الثلاثاء 21 مايو 2024 02:16 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

قلبها حجر.. حكاية طفلة عذبتها والدتها في حلوان

تتميز الأم دائما بعاطفتها وخوفها الزائد على أبنائها في جميع المخلوقات عامة والإنسان خاصة، فإن كان الأب يتميز بالشدة فدائما يقابلها حنان الأم وعطفها الشديد على أبنائها.

لكن ما حدث في حلوان شئ لم يتخيله عقل حيث اعتادت سيدة تدعى "هبة"، تبلغ من العمر 38 عامًا، تعذيب نجلتها البالغة من العمر 6 سنوات حتى أصابتها بجروح وحروق بمختلف أنحاء جسدتها كما أصيبت بتبول لاإرادي بسبب خوفها الشديد منها.

إهمال والدة الطفلة كاد أن يتسبب في مصرعها، حيث أن الطفلة سقطت من شرفة الطابق الثاني عندما كانت في الثالثة من عمرها وتعرضت لإصابات بالغة، بعد أن تركتها والدتها في الشرفة وحدها دون مراعاة لحداثة سنها.

انفصلت الأم عن زوجها بعد عام ونصف فقط من الزواج، لتقيم الطفلة الصغيرة برفقة والدتها لفترة قصيرة عانت فيها الأمرين بسبب "حفلات تعذيب" كانت تقيمها الأم انتقامًا من طليقها، فأصبح جسد الفتاة متورمًا ومليئًا بالجروح والحروق.

شعرت الجدة بالفزع بعدما شاهدت الجروح التي ملأت جسد حفيدتها وتوجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا ضد والدة الطفلة تتهمها فيه بتعذيب حفيدتها، مضيفة أنها أقامت دعوى لإسقاط حضانة الأم عن حفيدتها، وطالبت نجدة الطفل بالتدخل لإنقاذ الطفلة.