السبت 11 مايو 2024 10:27 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أصدر شوقا أغنيته التعاونية People Pt2 برفقة المغنية أيو اليوم

أفرج اليوم عن أغنية "People Pt2" التي يتعاون فيها كل من المغنيين الكوريين شوقا وأيو، وأصدر للأغنية فيديو موسيقي على منصة اليوتيوب صباح اليوم ووصلت نسبة المشاهدة للفيديو إلى 5.5 مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية من ضمن ألبوم "D-Day" وهو أول ألبوم منفرد للمغني شوقا.

ويعد هذا التعاون هو الثاني لكل من أيو وشوقا معا حيث عمل معا من قبل في أغنية "Eight"، ونالت الأغنية شهرة واسعة وحصل الفيديو الموسيقي الخاص بها على نسبة مشاهدة وصلت إلى 171 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

والجدير بالذكر أن شوقا ليس فقط مغني هو أيضا مؤلف ومنتج أغاني وعمل مع العديد من الفنانين، وسيطرح أول ألبوم منفرد لها في الـ 21 من شهر أبريل الجاري، كما أنه يستعد للقيام بجولة عالمية ستبدأ في الـ 26 من شهر أبريل الجاري أيضا، كما سيتم الإفراج عن فيلم وثائقي يوضح مراحل عمله على ألبومه ومقابلته لمختلف المغنين العالميين.

ويذكر أن شوقا سيكون هو رابع عضو من فرقة "BTS" الذي يبدأ انطلاقته الفنية المنفردة بعد كل من جيهوب، نامجون، وجيمين الذي كان آخر من أصدر ألبومه بعنوان "FACE" خلال شهر مارس الماضي، وتصدر المركز الأول في مخطط البيلبورد 100، ليكون أول مغني كوري منفرد يحقق هذا الإنجاز.