السبت 18 مايو 2024 05:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني نتاشا شوفاني : التنوع الدرامي العربي يفيدنا جميعا ونحن تتكامل ولا تتنافس وانتظر عرض ترتيب خاص يا احباب الله اغنية جديدة للمطرب التونسي ابراهيم خليل توماس توخيل يعلن تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة هوفنهايم بالدوري الألماني بعد تداول امتحان اللغة العربية.. قرارات فورية وعقابية من محافظ المنوفية لرئيس لجنة ومراقب وموجه بإدارة قويسنا تأجيل محاكمة 10 متهمين بقتل شخص بأسلحة نارية فى شبين القناطر لجلسة يوليو المقبل المشدد 7 سنوات لعامل خردة لقتله زوجته بسبب خلافات بينهما بالخانكة وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية شقو عمرو يوسف يتجاوز الـ70 مليون جنيه بسبب خلافات سابقة.. المؤبد لشخصين بتهمة قتل سيدة بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بحوزة راكب ”الزراعة” تطلق ٦ قوافل بيطرية مجانية لدعم مربي الماشية بالمنيا وبني سويف

عربي ودولي

نتنياهو : لبنان وغزة ستدفع الثمن

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي أمس الأربعاء "المسجد الأقصي" في فلسطين المحتلة لمنع المصلين من أداء مناسكهم وحتي يستطيع أفراد الكيان الصهيوني الاحتفال بعيد "الفصح" الذي يشبه عيد الفطر المبارك .

لكن كان ذلك من خلال اعتقال 400 مصلي وقتل البعض من أجل تدنيس المسجد الأقصي لتحقيق فكر عقائدي صهيوني قائم علي فكرة استباحة كرامة ودماء الإنسانية جمعاء لأن الصهاينة المختارون في الأرض وهم ناقضي العهود مع الله سبحانه وتعالي ونبشركم

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

"إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا" الاية "7" سورة الإسراء .

صَدَقَ اللهُ العَظيم

وخرج رئيس وزراء الكيان الصهيوني "نتنياهو" بعد مؤامرة مفتعلة بواسطة الصهاينة أنفسهم لضرب بلادهم وبعدها إتهام لبنان وفلسطين باستهداف اسرائيل تنفيذا للمؤامرة الصهيونية التي ترغب في احتلال "غزة وجنوب لبنان والأردن بالكامل وشمال سوريا" من أجل سرقة ممتلكات الغير .

وظهرت المؤامرة الصهيونية عندما عرض وزير المالية "بتسلئيل سموتريتش" خريطة "الكيان الصهيوني في مؤتمر اقتصادي بباريس وبداخل حدوده الدول سالفة الذكر ولتنفيذ المخطط ضربت اسرائيل مطار "دمشق" المدني الدولي مرتان في شهري يناير ومارس من عامنا الحالي تمهيدا للهجوم القادم .

وتقوم اسرائيل اليوم بضرب "جنوب لبنان" بالمدفعية الثقيلة وحشد القوات البرية والمظلات لجيش الاحتلال الاسرائيلي علي حدود غزة ولبنان كما قصفت "حي الزيتون" كما قامت بتنفيذ غارات علي "خان يونس" وضرب أهداف تابعة لحماس في قطاع غزة بينما ضربت صواريخ أرض جو فلسطينية طائرات اسرائيلية وفتح الكيان الملاجئ وتنشر قوات الاحتلال منظومة "القبة الحديدية" في "تل أبيب ".

ويقوم الكيان الصهيوني بتلك المؤامرة من أجل احتلال "جنوب لبنان" لسرقة غاز "حقل كاريش" اللبناني الذي يحتوي علي 1.3 مليارات متر مكعب من الغاز بحجة تعرُضها للهجوم .

ويستمر "الكيان الصهيوني " في استفزاز أكثر من 2 مليارات مسلم حول الأرض ويغفل الكيان الصهيوني "اتفاقية الدفاع العربي المشترك" التي وقعت عليها لبنان في جامعة الدول العربية عام 1950 ومفادها أي اعتداء علي دولة عربية داخل الاتفاقية يعتبر اعتداء علي جميع دول المعاهدة ويحق للجنة العسكرية المشتركة في الجامعة تشكيل قوات والتحرك ضد من يشن العدوان وداخل هذه الاتفاقية "المملكة العربية السعودية والأردن ولبنان ومصر " .

كما غفل الكيان الصهيوني "براميل اليورانيوم " الليبية المفقودة بالإضافة إلي صواريخ "شاهين2" النووية الباليستية المُستعدة للانطلاق في أية لحظة من الأراضي الباكستانية دفاعا عن الأقصي .

وتعيش العصابة الصهيونية في" الغيبوبة الأمريكية " ولاتري بزوغ العالم الجديد مُتعدد الأقطاب بواسطة الصين وروسيا في الوقت الذي عجزت فيه "واشنطن" عن حماية سمائها من اختراق المنطاد الصيني .

بالإضافة "لإتفاقية الدفاع المشترك بين روسيا وسوريا " التي تشن هجوما قويا علي مطار دمشق في الوقت الذي تقبع فيه" غواصة بيلجورود" النووية الروسية في إحدي البحار تنتظر التحرك "ضد أي هدف حليف للقوي الغربية " .

وقد قالها من قبل "كيفن مكارثي" رئيس الكونجرس الأمريكي بإن العالم انقسم لكتلة شرقية وغربية كما حدث عام 1939 قبل الحرب العالمية الثانية ذلك في ظل ضلوع اسرائيلي بتزويد أوكرانيا بأنظمة دفاع جوية حديثة ضد روسيا !

موضوعات متعلقة