الإثنين 20 مايو 2024 05:15 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

فن

الممثلة الهندية ”پريانكا تشوپرا” تنضم لـ ”إدريس ألبا” و ”چون سينا” في فيلمهم ”Heads Of State”

انضمت الممثلة الهندية العالمية المعروفة ”پريانكا تشوپرا چوناس” إلى نظرائها الممثلين العالميين "إدريس ألبا" والمصارع العالمي "چون سينا" في فيلم الأكشن والإثارة المنتظر "Heads Of State".

ومن المقرر أن تُشارك ”پريانكا" في البطولة الرئيسية معهما، وسيبدأ التصوير قريباً في ولاية "كاليفورنيا" ليكون جاهزاً للعرض بصالات السينما خلال العام الحالي ٢٠٢٣.

عبرت الممثلة الهندية العالمية "پريانكا تشوپرا چوناس" عن حماسها الشديد للإنضمام في الفيلم الهوليودي المنتظر "Heads Of State" حيثُ قالت ”پريانكا" لوسائل الإعلام الأمريكية والهندية أنها سعيدة جدًا بالوقوف أمام الممثلين العالميين "إدريس ألبا" والمصارع العالمي "چون سينا" وأنها ستكون البطلة الرئيسية معهما في الفيلم، وتمنت "پريانكا" أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

الجدير بالذكر أن فيلم "Heads Of State" ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن التي ستدور في إطار من الإثارة والحركة، وسيكون من بطولة كلاً من الممثلين "پريانكا تشوپرا چوناس، إدريس ألبا، چون سينا"، من تأليف كلاً من "چوش أپلبام" و "آندري نيميك" و "هاريسون كويري"، وإخراج "إيليا نيشولار"، لم يتم الإعلان عن قصة الفيلم بعد، ولكن سيتم الإعلان عن تفاصيلها فور بدء التصوير.

يُذكر أن "پريانكا تشوپرا چوناس" هي ممثلة هندية عالمية عُرفت بموهبتها في التمثيل والتقمص، وتقديمها لأهم الأفلام الهندية والهوليودية الملحمية أبرزهم "Bajirao Mastani" و "7 Khoon Maaf" و "Gunday" و "The Sky Is Pink" و "Love Again" و "Citadel" و "Bay Watch" وغيرهم، أما عن ”إدريس ألبا" هو ممثل بريطاني عالمي يعمل في هوليود، عُرف من خلال موهبته في تمثيل الأدوار بجدارة وقد قدم العديد من الأفلام الناجحة أبرزهم "The Mountain Between Us" و "Beast" و "The Proposal" و "The Suicide Squad"، أما عن "چون سينا" هو مصارع أمريكي أشتهر بتقديمه لبرنامج المصارعة الشهير "WWE Raw"، وقدم العديد من المسلسلات والأفلام الرائعة أبرزهم "The Independent" و "The Bubble" و "Dolittle"، وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة.