الخميس 25 أبريل 2024 06:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين قنصل مصر في غانا يستقبل بعثة الزمالك بمطار كوماسي إصيب في سيناء ورحل في عيد تحريرها ” فيشا الكبرى بالمنوفية ” تودع البطل محمد عفيفي ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر رئيس الاتحاد الأفريقي للجودو يشيد بالتنظيم المصري للبطولة وموقف رشوان التاريخي مفوضة حقوق الإنسان عن فلسطين بالأمم المتحدة تدعو لفرض عقوبات علي إسرائيل «الصحة» تضع روشتة للوقاية من ضربات الشمس رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة

فن

نجمات صدمن الجمهور بقصص الزواج المبكر

ريم مصطفى
ريم مصطفى

كشفت العديد من النجمات عن زيجات في سن مبكرة بدأت وانتهت قبل الشهرة وأسفرت عن أبناء في عمر الشباب.

ريم مصطفى


كانت آخر هؤلاء النجمات «ريم مصطفى» عبر لقاء تلفزيوني أثار الجدل حيث كشفت عن زواجها في سن الـ19 عاماً واستمرار تلك الزيجة لـ10 سنوات معلنة أن زواجها أثمر عن ولدين هما "علي وعمر" ووصفت زواجها بالتجربة المهمة التي علمتها كيفية اختيار شريك حياتها.

نيللي كريم


نيللي كريم كشفت عن زواجها في سن مبكرة حين بلغت الـ16 عاماً وذلك رغماً عن أهلها ووضعت والدتها أمام الأمر الواقع وأثمرت تلك الزيجة عن إنجابها لولديها «كريم ويوسف» ورفضت «نيللي» إبداء الندم على زواجها بسبب إنجابها وقالت إنها تزوجت بعدما عاشت قصة حب قوية وظنها أن تلك العلاقة ستكون مثالية ناصحة الفتيات بعدم الزواج مبكراً.

شيرين عبد الوهاب


شيرين عبد الوهاب كشفت عن زواجها من الموزع مدحت خميس في سن مبكرة وقالت في حوار إعلامي إن تلك الزيجة كان محكوماً عليه بالفشل وأنها وافقت على الزواج في بداية حياتها حتى تتخلص من إلحاح وأبدت ندمها على هذا الزواج والذي حدث عندما بلغت 20 عاماً وكشفت عن تركها لزوجها بعد ٦ أشهر.

روجينا


روجينا تزوجت عندما كان عمرها 18 عاماً من الفنان أشرف زكي وأنجبت منه ابنتين هما مايا ومريم وتعتبر زيجتها من أنجح زيجات الوسط الفني إذ بدأت قبل 28 عاماً ومستمرة حتى الآن.

آمال ماهر

عاشت تجربتها الزوجية الأولى وهي في سن الـ18 عاماً ولكن هذه الزيجة لم يُكتب لها النجاح وانتهت بالانفصال بعد عام واحد أنجبت فيه ابنها عمر ثم أنهت العلاقة بدعوى خلع على زوجها.

هيدي كرم


تزوجت في سن الـ19 قبل أن تنفصل بعد 10 سنوات وبعدما أصبحت أماً لطفل يدعى «نديم » لتصبح سيدة مطلقة وأماً لطفل وهي في مقتبل العمر