الإثنين 20 مايو 2024 10:55 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

رياضة

عقب الهتافات ضد فينيسيوس .. رابطة الدوري الإسباني ترد على إهانات جماهير برشلونة

قدمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين، خطاب شكوى إلى لجنة المنافسة ومكافحة العنف بالاتحاد الإسباني بسبب هتافات جماهير برشلونة الأخيرة في الكلاسيكو.

وشهد كلاسيكو الدوري الإسباني الأخير بين برشلونة وريال مدريد والذي انتهى بفوز برشلونة بنتيجة 2-1، سلوك سئ من الجماهير الكتالونية وتحريض على العنف.

وقاد الهتافات حوالي 800 مشجع محلي أعضاء في مجموعة "Espai d'animació" الترفيهية و كانت الهتافات عباراة عن إهانات لجماهير ريال مدريد وهتاف ضد "فينيسيوس" مهاجم النادي الملكي.

ووفقًا لجريدة "ماركا" فإن هتاف الجماهير في الكلاسيكو كان: "أبناء العاهرات المدريديستا"و "فينيسيوس يموت" في خمس مرات مختلفة على مدار المباراة.

وبدأ عداء جماهير برشلونة منذ وصول حافلة ريال مدريد إلى ملعب المباراة وانتقلت لحظة التوتر إلى المدرجات أثناء المباراة، بالإضافة إلى إشعال الجمهور عبوة دخان الأمر الذي أجبر أمن النادي على إطفاءه ودخول مشجع الملعب في نهاية المباراة وكان اللاعبون ما زالوا بالملعب.