الجمعة 19 أبريل 2024 10:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

في الحلقة الخامسة من مسلسل ”سره الباتع”.. حامد يثأر لصابر ويُسلم نفسه للجيش الفرنسي بدلاً من شيخ البلد

تعرض قناة "الحياة" حالياً الحلقة الخامسة من مسلسل "سره الباتع" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، محمود قابيل، ميسرة"، وكوكبة عديدة من النجوم.

تناولت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "سره الباتع" في حقبة الحملة الفرنسية على مصر في عام ١٧٩٨ أنتقد الفلاح "حامد" لمقتل أخيه "صابر" وثأر له من قاتليه، حيث قُتل "صابر" في الحلقة السابقة على يد ثلاثة جنود فرنسيين، لذلك في هذه الحلقة بحث "حامد" عن هؤلاء الجنود الفرنسيين ثم قام بقتلهم مع إبن عمه "ناجي"، مما أدى إلى غضب الجيش الفرنسي الشديد لمقتل جنودهم لذلك أعتقلوا "شيخ البلد" لكي يعدموه حتى يُسلم القاتل نفسه.

ثم أنتهت الحلقة الخامسة على أن الفلاح "حامد" يُسلم نفسه للجيش الفرنسي كي لا يقتلوا شيخ البلد وهو مظلوم، ثم ستتوالى الأحداث في الحلقات القادمة.

يُذكر أن مسلسل "سره الباتع" يُعرض حالياً على قناة "الحياة" وعلىً على قناة" أون"، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، ميسرة، حنان مطاوع، أحمد وفيق، محمد عادل"، والعديد من النجوم الآخرين، من تأليف "يوسف إدريس"، وإخراج "خالد يوسف" في أولى تجاربه الإخراجية للمسلسلات التلفزيونية.