الأحد 12 مايو 2024 12:17 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

كنوز تريد العودة لعصر الفراعنة ويحيى يمانع في الحلقة الأولى من مسلسل «يحيى وكنوز»

عرضت أمس الحلقة الأولى من مسلسل الكرتون يحيى وكنوز، وخلال أحداث الحلقة كانت كنوز تصر على يحيى ليقول الكلمة التي باستطاعتها جعلهم يعودون إلى عصر الفراعنة ولكن كان الرفض ما هو ما تتلقاه كنوز منه طوال أحداث الحلقة، ويقوم بصوت يحيى الطفل إياد الجندي، والطفلة بثينة هاني في دور كنوز والمسلسل من تأليف محمد عدلي وإخراج محمد عيد.

ويعرض مسلسل "يحيى وكنوز" على قناة dmc في تمام الساعة 5:30 مساء، وتدور أحداث المسلسل في إطار من المغامرة والتشويق، كما يعرض الحضارة المصرية القديمة وأسرارها، ويعد هذا هو الجزء الثاني من المسلسل حيث عرض الجزء الأول خلال شهر رمضان لعام 2022.

الجدير أن الشركة المتحدة كانت قد أطلقت عددا من مسلسلات الكرتون خلال هذا العام، فبجانب مسلسل "يحيى وكنوز" سنجد مسلسل "المحمية" والذي يعرض على شاشات الحياة في الساعة 6:15 مساء، وتدور أحداث المسلسل حول محمية طبيعة يحاول كل من فرح وحمزة حمايتها من تعرضها للخطر، ومسلسل الربابة مصري وهو مسلسل يقدم مواضيع متنوعة ويعرض على قناة ON.