الأحد 19 مايو 2024 09:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رياضة النواب تناقش عددا من طلبات الإحاطة بشأن نقص الخدمات في محافظات القليوبية والفيوم وقنا السفير شن يؤكد اهمية تنظيم مباريات الصداقة والأخوة بين تركيا ومصر على مستوى المنتخبات الوطنية ‏والأندية‎ ضوء أزرق يُضئ السماء الإسبانية والبرتغالية أحمد حمدي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام نهضة بركان تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الأمريكي على عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران

حوادث

زوج في دعوى طلاق: عايزاني اكتب محلاتي باسمها وادخل أمي دار مسنين

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

نادر. ن شاب يبلغ من العمر 33 عام وقوف أمام قاضي محكمة الأسرة في زنانيري في دعوى طلاق رفعها ضد زوجته تحمل رقم 620 لسنة 2023 لايعرف من اين يبدء حديثه عن معاناته مع زوجته.

صمت الزوج للحظات ولم ينتبه لحديث المحكمة إلا بعد تكرار حديثها له، فاعتذر عن شروده وسر قصته مع زوجته قائلا تعرفت على زوجتي لمدة عام ونشأت بيننا قصة حب ، وعندما فاتحت أهلي في موضوع الارتباط بها رفضوا جميعا .


يواصل الزوج أتممت زواجي منها رغم رفض أهلي، وبعد مرور ثلاثة اشهر من الزواج ظهرت زوجتي على حقيقتها، حيث بدأت تطلب مني اشياء لم تتحدث معي فيها من قبل.

وفوجئت بها في أحد الايام تطلب مني ان أكتب المحلات التي أملكها بأسمها ونشبت مشاجرة بيننا بسبب ذلك.

لم تتوقف طلباتها عند هذا الحد وكانت تفتعل معي المشاجرات يوميا وتترك المنزل وتذهب لأهلها، وعندما اتحدث معها ترفض كل محاولات الصلح.

واختتم الزوج حديثه انه في أخر مرة نشب مشادة كلامية وتركت المنزل وذهبت لمنزل أهلها، وعندما طلبت من أحد الجيران أن يتدخل بيننا للصلح.

ذهب جاري لمنزل أهلها وعاد إلي بعد ذلك وأخبرني ان زوجتي توافق على الصلح مقابل كتابة محلاتي باسمها وإيداع والدتي دار مسنين ولم أجد حلا سوى رفع دعوى طلاق.