النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 08:30 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة مجلس جامعة الزقازيق يهنىء فخامة رئيس الجمهورية والشعب المصرى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو المجيدة صلاح يلتقي بعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي المسئولين عن فتح محابس ضخ المياه لجميع المناطق بالمدينة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 شيكارة سماد و350 عبوة حلويات مجهولة المصدر و500 لتر سولار داخل محطة وقود غير مرخصة رفع 339 حالة إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بالبحيرة محمد أنور السادات في رسالة للرئيس السيسي: تجديد تكليف مصطفى مدبولي رئيسا للوزراء خطوة «غير موفقة» حصيلتها 3 قتلى بسبب الصغار.. السجن 15 عامًا على 18 متهمًا في مشاجرة ”عباسة” بقنا ”صحة الشرقية” ضبط وإعدام أكثر من ١٧ طن لحوم ودجاج مجمد أول برنامج إلكتروني في الوطن العربي يخفض من حدة سلوكيات التحدي لدي أطفال التوحد فى رسالة ماجستير بالمنصورة فريدة ابو هاشم وزينة عامر تتوجان بذهبية تتابع السيدات ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث خروج قطار منوف بنها عن القضبان في الباجور بالمنوفية

المحافظات

من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة

حصد طه عماد وهو أحد قصار القامة المعينين بأحد فنادق سوما باى الغردقة على الموظف المثالى لعام 2023 مع منافسة كبيرة مع عدد من زملاءه فى العمل .

حيث يعمل طه بالفندق منذ عشر سنوات بقسم الأغذية والمشروبات حيث بدء العمل منذ عام 2015 وهو ضمن الدفعة الأولى التى تم تعيينها بالفندق ضمن البروتوكول الموقع مع الفندق وجمعية قصار القامة بالإسكندرية .

وحصل طه منذ تعيينه على 3 ترقيات حتى وصل إلى بارتيندر بقسم الأغذية والمشروبات.

ويقول طه أنه منذ بدء العمل بالفندق تم تدريبه وهو يلقى معاملة جيدة على يد رؤسائه فى العمل فى مقدمتهم مختار الصياد مدير الأغذية والمشروبات بالفندق ورضا رضوان نائب مدير الأغذية والمشروبات بالفندق

وقالت داليا العجيمى مدير تنفيذى لادارة الموارد البشرية بالفندق أن طه من ضمن الموظفين الذين تم تعيينهم بالفندق وهو من الموظفين الأكفاء ويحظى بحب كل مديرينه بالفندق .

وأشار وليد محى الدين مدير الفندق إن الفندق ينظم حفله السنوى لاختيار الأفضل كل عام لعمل منافسة بين العاملين وهو فى صالح العمل كما يقوم الفندق بتوفير الوظائف لقصار القامة تناسب قدراتهم مع فرص للترقي داخل الاقسام الخاصة بهم .

يذكر أنه بالتعاون مع جمعية قصار القامة بالإسكندرية، بدأ أحد الفنادق السياحية بخليج أبوسوما جنوب الغردقة، في تطبيق تجربة جديدة في توفير فرص عمل مختلفة لذوى الهمم من قصار القامة من الجنسين، حيث تم توفير نحو 20 من فرص العمل بمختلف أقسام وإدارات الفندق في وظائف وأعمال تتناسب مع إمكانياتهم والمؤهلات الدراسية والخبرات العملية.

و أكدت داليا العجيمى، مدير مدير تنفيذى إدارة الموارد البشرية بالفندق، أن هذه التجربة تعد الأولى من نوعها في الفنادق، حيث تم توفير فرص العمل لقصار القامة، وذلك بالتعاون مع جمعية قصار القامة بالإسكندرية ضمن الدور المجتمعى الذي يقوم به الفندق من خلال تطبيق تعليمات وزارة العمل بتشغيل نسبة الـ 5% من التعيينات من العاملين بالفندق من ذوى الهمم.

وتابعت أن الفندق يستهدف خلال الفترة القادمة توفير فرص عمل للفتيات قصيرات القامة، حيث يتم توفير سبل الراحة للعاملين من قصار القامة من خلال عدد ساعات عمل أقل عن باقى العاملين وتوفير سكن لهم وراتب وصرف نسبة 12%.

وأوضحت أنه خلال تقارير مراقبة أداء العاملين، تبين أن قصار القامة أثبتوا كفاءة في العمل ما يؤهلهم للحصول على ترقيات أسرع نظرا للكفاءة في العمل.