السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمود ياسين جونيور عن رفض دعم رضوى الشربيني للرجال: كفاية خلق حروب

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور

علق محمود محمود ياسين جونيور، على تصريحات الإعلامية رضوى الشربيني عن تفضيلها تقديم الدعم للسيدات وعدم دعمها للرجال، مؤكدًا أنه يدافع عن السيدات بدون أي تحيز للرجال.

واستنكر محمود ياسين جونيور، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات المصغرة «تويتر»، تصريحات رضوى الشربيني، مدوِّنًا: "إيه موضوع بني جنسي ده؟ هي حرب؟ أنا كراجل عادي هدافع عن أي ست لو ليها حق في أي حاجة هل ده معناه إني مش راجل؟ هو إحنا مش أعداء الراجل ده جوزك وأبوكي وابنك مش بني جنس آخر، كفاية ترويج لمعتقدات خاطئة وخلق حروب وهمية".

وفي وقتٍ سابق، قالت الإعلامية رضوى الشربيني، ردت على أحد متابعيها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، طالبها بدعم الرجال قائلة: حد من المتابعين بيقولي خليكي مع الرجالة شوية يا رضوى إحنا داخلين على شهر رمضان.. وأنا أدافع عنكوا ليه شايفني نواة ديناصور؟ أنا واحدة بدافع عن بني جنسي، المختل بس هو اللي يدافع عن الجـنس الآخر.. هو أنا راجل علشان أدافع عنكم؟ اللي يدافع عن الرجالة يبقى راجل زيكم.

وفي سياقٍ آخر، يخوض الفنان محمود ياسين جونيور، الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل الكتيبة 101، بجانب كلًا من الفنان عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.