الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

مدرب الزمالك: شباب بلوزداد منافس قوى وهدفنا الفوز في أبطال أفريقيا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري أهمية مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال فيريرا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إن فريقه يدخل مواجهة الغد بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة وأنها مباراة تنافسية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة.

وأضاف: "أعلم جيدا أن الفريق الجزائري منافس قوي، وهدفنا واضح وهو الفوز فقط، ولن نرضى بأي نتيجة أخرى، شباب بلوزداد كان أكثر حظا في لقاء الجولة الأولى أمام الزمالك، وكنا الأفضل خلال المباراة ولكننا خسرنا بركلة جزاء، وأثق في لاعبي فريقي جيدا، وأعلم أهمية المباراة وسنلعب لتحقيق الفوز".

وأوضح: "غيابات الفريق مثل شيكابالا وعمر جابر ومصطفى الزناري وعبد الشافي، والقائمة الخاصة بالمباراة لا تستوعب كل لاعبي الفريق".

وتابع: "اخترت المجموعة الأمثل للمشاركة في لقاء شباب بلوزداد، وهي نفس المجموعة التي شاركت أمام الترجي التونسي في الجولة السابقة وحققت الفوز، ومن الطبيعي أن تكون هناك إصابات طوال الموسم في كرة القدم".

من جانبه، اتفق محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، مع مدربه على الأهمية الكبيرة للمباراة.

وقال الونش: "ندرك أهمية المباراة ونواجه فريقا محترما جماهيره، والزمالك استعد بصورة جيدة للمباراة وسنخوض اللقاء على قلب رجل واحد".

وأضاف: "سنخوض المباراة بهدف الفوز من أجل الاقتراب من التأهل للدور التالي دون النظر لأي معطيات أخرى، لاسيما وأن كل فرق المجموعة لديها حظوظ من أجل التأهل".

وأوضح:" الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات وقادرون على اللعب وسط الضغط الجماهيري، كما أن شباب بلوزداد يمتلك لاعبين مميزين أيضا، حظوظ الفريقين متساوية في المباراتين، وأتمنى أن نكون على الموعد وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن المريخ السوداني صاحب المركز الرابع والأخير، وبفارق نقطتين خلف شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط.