الإثنين 29 أبريل 2024 06:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير محمد العرابي يتحدث عن عبقرية الدبلوماسية المصرية في تحرير سيناء «الحصري»: الزراعات التعاقدية هتحقق أسعار عادلة للمحاصيل.. وتضبط الأسواق رئيس منوف يشارك ذوى الهمم احتفالهم بأسبوع الأصم العربي بمدرسة الأمل محافظ الغربية ورئيس جامعة سمنود التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات طلاب الجامعة على هامش المؤتمر الأول للتعليم التكنولوجي لدفاعه عن شقيقته.. القبض على شقيقين بتهمة قتل شاب بـ «كوريك» في قنا سفير السويد يؤكد على الدور الرائد لمكتبة الإسكندرية في نشر الثقافة بين الشعوب توقيع الكشف الطبي على ١٢٧٠ حالة ضمن قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق أوكرانية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة محافظ القليوبية يتابع توريد القمح بصومعة الغلال بعرب العليقات بالخانكة وزير الصحة يبحث مع نظيرته القطرية الجهود المشتركة لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء الفلسطنيين تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام عزاه ولحق به.. حزن جديد ب ”دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

رياضة

عبد الله: مسؤول إسمعلاوي حصل على عمولة لتسهيل انتقالي للأهلي..وأنا ”زملكاوي”

أكد محمد عبد الله، نجم الأهلي والزمالك السابق،إنه ينتمي للقلعة البيضاء منذ طفولته، مشيرا إلى سبب تفضيله الانتقال من الإسماعيلي إلى الأهلي في صيف 2006.

وقال عبد الله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أنا زملكاوي منذ الصغر، والإسماعيلي صاحب الفضل الكبير، لأنه صنع اسمي وشهرتي، ومسؤول اسمعلاوي حصل على عمولة من أجل انتقالي للنادي الأهلي".

وأضاف: "فضلت الانتقال إلى الأهلي، مثل أي لاعب كرة يريد تأمين مستقبله، خاصة أن الأهلي وقتها كان الأكثر استقرارا، وتتويجا بالبطولات، وجماهير الإسماعيلي قامت بتحطيم سيارتي رغم أنني لم أكن أرغب فى الرحيل حينذاك".