الإثنين 29 أبريل 2024 01:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

دوري أبطال أوروبا.. ليفربول يفشل في هز شباك ريال مدريد بالشوط الأول

فشل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في هز شباك ضيفه ريال مدريد الإسباني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وليفربول، بالتعادل السلبي، حيث لم يستطع لاعبي الريدز بقيادة صلاح، في تقليص الفارق أمام الملكي، حيث تفوق الريال في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بنتيجة 5-2.

وحاول لاعبو الفريقين، قص شريط الأهداف، لكن تصدى الحارسان أليسون بيكر، وتيبو كورتوا لكرات المهاجمين، ليخرجان بشباك نظيفة خلال الشوط الأول من موقعة حسم المتأهل لدور ربع النهائي.

وتأهلت أندية، ميلان وإنتر ميلان الإيطاليان، بنفيكا البرتغالي، مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيان، وبايرن ميونخ الألماني، إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتبقى فريقان لإكمال عقد المتأهلين لدور الثمانية، بين الرباعي ريال مدريد، ليفربول، نابولي الإيطالي، وآينتراخت فرانكفورت الألماني، لتقام قرعة دور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل 17 مارس 2023، لتحديد المواجهات المقبلة بين الفرق المتأهلة لهذا الدور.