السبت 11 مايو 2024 07:53 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: أرسنال سيفوز في مبارياته.. لذلك نريد حسم مصيرنا بأيدينا استقالة طارق العشرى من تدريب الاتحاد السكندرى بعد الفوز على المقاولون تأجيل محاكمة 9 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابى تخصص بالإتجار بالمخدرات بالقناطر الخيرية الإعدام لشخصين والمؤبد لـ16 آخرين لإتهامهم بالإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بطوخ نواب: قرار الأمم المتحدة بالعضوية الكاملة لفلسطين خطوة لتعزيز العدالة ويمنحها مكاسب كبيرة المنصورة يفشل في بلوغ دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بعد الهزيمة من سبورتينج الهلال يعلن التشكيل الرسمي لمباراة التتويج بالدوري أمام الحزم كهربا يقود هجوم الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة تاو ومعلول ومتولي تشكيل بيراميدز في مواجهة المصري وصول فريق بيراميدز لاستاد برج العرب استعدادا لمواجهة المصري تأجيل محاكمة 3 متهمين لاستعراضهم القوة والعنف و شروعهم في قتل شخص بالقليوبية إحالة أوراق طالب لفضيلة المفتى لاعتدائه على طفلة جنسيا بشبرا الخيمة

فن

سو يون تفرج عن الفيديو الموسيقي لأغنية ”SmokeSprite” بالتعاون مع نامجون

طرح اليوم الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية "SmokeSprite" للمغنية سويون والتي تتعاون فيها مع المغني الكوري وقائد فرقة "BTS" كيم نامجون، ووصل الفيديو الموسيقي لنسبة مشاهدة وصلت إلى 857 ألف مشاهدة منذ أن تم الإفراج عنه صباح اليوم.

ويعد هذا أول تعاون بين كل من سو يون و نامجون، الذي قد أفرج عن أول ألبوم منفرد له في ديسمبر الماضي بعنوان "Indigo"، وضم عشر أغاني منهم أغنية "Wild Flower" والتي لها فيديو موسيقي ووصلت نسبة مشاهدته على اليوتيوب إلى 55 مليون مشاهدة.

والجدير بالذكر أن المغنية سو يون واحدة من المغنيات الكوريات المعروفات كما أنها عضوة في فرقة "Se So Neon" وهى عبارة عن فرقة روك كورية، وتعد أغنية "Joke" هى أخر عمل أطلقته الفرقة حتى الآن، والتي صدرت في نوفمبر من عام 2021.