السبت 18 مايو 2024 07:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

محمد الشرنوبي: بيفكروني تنك وأنس الفقي أعطاني مكافأة وأنا صغير

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف الفنان الشاب محمد الشرنوبي، عن تفاصيل دخوله مجال التمثيل والغناء، مُشيرًا إلى إبداء وزير الإعلام السابق، أنس الفقي، الإعجاب به، بعد مقابلته في حلقة ببرنامج «البيت بيتك»، عندما كان في سن صغيرة.

وبحسب «الشرنوبي»، خلال تصريحات تلفزيونية: "أنا بدأت التمثيل الأول بمسلسل في «إيد أمينة» مع يسرا، وفي ناس كتير لغاية دلوقتي فاكرإني أني كنت بـ أغني الأول".

وأضاف: "وأنا صغير طلعت حلقة في برنامج البيت بيتي، وبعدها وزير الإعلام السابق أنس الفقي طلبني وقالي أنا فخور بيك وفرحان بيك جدًا وأعطني مكافأة".

وبشأن نجاح أغنية «مين فينا»، كشف «الشرنوبي» كواليسها، قائلًا: "كنت ملحن أغنية مين فينا وكانت معمولة لمسلسل، ولكن عطل، وأصالة سمعتها وقالتلي ممكن أغنيها معاك، وكانت أول أغنية أصلية بتاعتي، وحلقة عمر خيرت في صاحبة السعادة فرقت معايا، وأول انطباع بيتاخد مني من الجمهور أني تنك".

يُشار إلى أن فيلم «أنا لحبيبي»، آخر أعمال محمد الشرنوبي، والذي جمع عدد من الفنانين، على رأسهم ياسمين رئيس وكريم فهمي وسوسن بدر ومحسن محي الدين، وآخرون، والعمل تأليف محمد زهران وإخراج هادي الباجوري.

وينتظر محمد الشرنوبي عرض فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم هشام ماجد ومي عمر ومايان السيد وأسماء جلال وخالد أنور، وآخرون، والعمل تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.