الخميس 25 أبريل 2024 05:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

فن

سهير جودة عن تجمع النجوم بزفاف أحمد عصام: ”مصر منورة بأهلها»

أشادت الإعلامية سهير جودة، بالظهور المميز لنجوم الفن في حفل زفاف صديقهم الفنان أحمد عصام منذ أيام، وكان من بين الحضور الكينج محمد منير، والفنان تامر حسني، والهضبة عمرو دياب، وحميد الشاعري، ومحمد حماقي ومصطفى قمر، وقدم كل منهم مجموعة من أغانيه الخاصة خلال حفل الزفاف، واشتركوا في غناء أكثر من أغنية خلال الحفل.

وأضافت "سهير" في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «الجيل ده من النجوم بيأكد أن مصر منورة بأهلها، وحميد الشاعري هو الزعيم وسطهم، هو رائد المدرسة الجديدة في الغناء وفي الألحان».

وتابعت سهير: «الفكرة أننا لما نشوف هؤلاء النجوم نطمئن أن الفن المصري بلا منافس، وأن مصر وفنها بخير وهتفضل بخير، لأن مصر ثروتها في مبدعيها، بلاش تعصب، حب اللي بتحبه لكن من غير عداء ضد النجم الاخر المنافس، لأن كلهم يعملوا على إسعادنا، ولكي تظل مصر في المقدمة في الفن».

سهير جودة تهنئ شيريهان بعيد ميلادها:
ومؤخرًا، هنأت الإعلامية سهير جودة، الفنانة شريهان بمناسبة عيد ميلادها، وقالت: "هي أكثر مثل شوفناه لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل".

وأضافت "سهير"، في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" "شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي أي حد لكن واضح إنها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني".

إشادة سهير برقى طارق لطفي:
وقد أشادت الإعلامية سهير في برنامجها "الستات" المذاع على شبكة قنوات النهار مؤخرًا، يإن السوشيال ميديا تداولت مجموعة من اللقطات في عزاء والدة الفنان طارق لطفي، يوم الأحد الماضي، اليوم الذي تزامن مع سقوط الأمطار، في أجواء شديدة البرودة، وكان يقف خارج العزاء مجموعة من المصورين والصحفيين لتغطية مراسم العزاء.

وأضافت "سهير": أن الفنان طارق لطفي خرج من العزاء وطلب لهم مشروبات ساخنة، في ظل الجو البارد، بالرغم من أنه يمر بظروف نفسية سيئة لفقدانه أعز إنسانة له.

وتابعت: "القصة دي فيها أناقة وإنسانية بتثبت قد ايه ان طارق لطفي متربي وخلوق وإنسان جدًا جدًا ربنا يرزقه القوة والصبر وألف رحمة ونور لوالدته الغالية".

وأشارت: "طارق لطفي ضرب أروع الأمثلة في الأناقة وحسن التعامل والبساطة رغم الحزن الشديد الذي يمر به إلا أنه فكر في غيره، وأكد أنه فنان وإنسان أمام الكاميرا وخلفها، خاصة وأن صحفيين التغطيات الفنية مؤخرًا أصبح الفنانين يأخدوا منهم موقف مضاد لتكرار مشاهد التكدس أثناء الجنازات ولحظات الحزن الخاصة، فكونه أن يقوم بهذا التصرف رغم أنه في نفس الظروف الصعبة، فهو يشارك مشاعر شخصية.