السبت 4 مايو 2024 09:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جون بروكس حكمًا لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة أندية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي البريطاني جون بروكس حكمًا لمباراة ليفربول وبورنموث على ستاد فيتاليتي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

ويُساعده الثنائي، دارين كان حكم مساعد أول، وماثيو ويكس حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد ستيورت أتويل حكمًا رابعًا لإفتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الإنجليزي توني هارينتون ويُساعده مواطنه سيان ماسي إيليس لموقعة ليفربول وبورنموث ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 42 نقطة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات بينما يتزيل فريق بورنموث الترتيب برصيد 21 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 21 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب فريق ليفربول مع فريق بورنموث 14 مباراة في تاريخ مواجتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق ليفربول الفوز في 12 مباراة بينما فاز فريق بورنموث في مباراة وحيدة وتعادل الفريقين فى مثلها في الدوري الإنجليزي الممتاز.