الخميس 9 مايو 2024 08:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بعد 5 سنوات نجاح.. انطلاق النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم توني كروس : أثق بأن جميع اللاعبين سيكونون على قدر المسؤلية في نهائي ويمبلي

رياضة

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يعلن رحيل مدربة منتخب السيدات

أنهى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عقد كورين دياسر، مدربة منتخب السيدات، وذلك بعد انهيار علاقتها بنجمات الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن القرار تم تأكيده في بيان أصدره الاتحاد الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس.

كانت ويندي رينارد، قائدة المنتخب الفرنسي، وزميلاتها ماري أنطوان كاتوتو وكاديدياتو دياني، قد قررن تعليق مسيرتهن الدولية في الشهور الأخيرة ، وسط تقارير عن توتر في العلاقة مع دياسر.

وذكر الاتحاد الفرنسي أن لجنة بقيادة فيليب ديالو، الرئيس المؤقت للاتحاد، قد وجدت أن هناك "شرخا عميقا" في العلاقة بين المدربة واللاعبين، وأنها وصلت لنقطة اللاعودة .

وأوضح البيان: "يبدو أن الخلل الذي حدث غير قابل للإصلاح".

وتابع: "في ضوء ذلك فقد تقرر إنهاء مهمة كورين دياسر في قيادة المنتخب الفرنسي للسيدات".

وأوضح البيان: "هذا التغيير هو جزء من طموح جديد للاتحاد الفرنسي وذلك من أجل تطوير كرة القدم للسيدات وأداء المنتخب الفرنسي الذي يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة في كأس العالم 2023 وأولمبياد 2024".

كانت دياسر قد ذكرت في بيان أمس الأربعاء : "في ضوء الضجة الإعلامية المخزية المنتشرة في الأيام الماضية، أود التوضيح علنا بأنني مصرة على استكمال مهمتي وقبل كل شيء من أجل تكريم فرنسا في كأس العالم المقبلة".

وأضافت: "المنتقدين لم يترددوا أبدا في مهاجمة نزاهتي الشخصية والاحترافبة بدون التبين من الحقائق".

ويتواجد المنتخب الفرنسي في المجموعة السادسة بكأس العالم للسيدات إلى جانب منتخبات جاماياكا وبنما والبرازيل.

وتقام بطولة كأس العالم للسيدات في استراليا ونيوزيلندا في أستراليا ونيوزيلاند في يوليو المقبل وستتواصل حتى أغسطس.