الإثنين 20 مايو 2024 12:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون تكليف مدير جديد لإدارة أشمون التعليمية على خلفية تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية مات دفاعًا عن ماله.. مدمن شابو يقتل عاملا بطلق ناري بغرض السرقة في قنا ”الرقابة الصحية” تنظم مؤتمراً بعنوان: ”المرحلة الأولي من التأمين الصحي الشامل.. إنجازات تحققت ودروس مستفادة” وافد الزمالك الجديد: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية تداول 15 ألف طن و 818 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر السجن عامين ونصف للمتهم بالاعتداء علي شاب من ذوي الهمم بطلخا بعد رحيله.. كشف حساب يروجن كلوب مع ليفربول تصل لـ200 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل ديسكو مصر في زيد بارك وزير العمل يُشارك فعاليات تسليم كارنيهات مزاولة مهنة لمُتدربين في مجال النظافة وإدارة المُخلفات .. موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عاطل يتخلص من نجل عمه طعنا لخلافات على الميراث بالدقهلية

رياضة

أشرف صبحي: رفضنا مدرب أوفر تايم لمنتخب اليد ونخطط لأولمبياد 2024 …فيديو

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه يتم التخطيط للفريق المصري لكرة اليد منذ عام 2018، موضحا أن التخطيط منذ توليه مهمة الوزارة كان لبطولة أفريقيا ومن ثم بطولة العالم.

وقال فى مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” تقديم الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية “ صدي البلد”، إنه في مطلع 2019 بدأ التخطيط لأولمبياد 2024، نظرا لضيق الوقت للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020، ولكن تأجيل البطولة أتاح الاستعداد لها.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن الإعداد لبطولة أولمبياد طوكيو 2020 كان عامين وشهرين، لافتا إلى أن هذه فترة كانت غير كافية، مؤكدا أن المدرب الذي كان يدرب منتخب مصر لكرة اليد تلقى عرض من كبرى الفرق الإسبانية، وعرض تدريب منتخب مصر «أوفر تايم»، ولكن مصر رفضت.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى أن المدرب الجديد تغطي تكاليفه الوزارة، موضحًا أنه تم تخطي بطولة كأس العالم بنجاح.