الإثنين 20 مايو 2024 01:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

رياضة

اتحاد اليد يصدر بيانا توضيحيا بشأن إختيار عناصر منتخب السيدات

أصدر اتحاد كرة اليد بيانا توضيحيا بشأن إختيار عناصر منتخب السيدات المقرر أن يخوض بطولة أفريقيا المقبلة بالسنغال بعد غضب المحترفات من عدم الإنضمام .

ووضح إتحاد اليد أن إستراتيجية الإتحاد هى تكوين منتخب سيدات يعتمد على لاعبات صغار السن أغلبهم من مواليد 2002 ,2004 ليصبح منتخب متجانس من الناشئات والشابات .

كان الإتحاد الأفريقى لكرة اليد برئاسة منصور أريمو قد أصدر خطاب الموافقة على إدراج منتخب مصر للسيدات ضمن المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقبلة بالسنغال نوفمبر المقبل .

وقرر اتحاد اليد الموافقة على تكوين منتخب وطنى مصرى اول للسيدات لكرة اليد للمشاركة فى البطولات الخارجية .