الأحد 5 مايو 2024 11:24 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض لخسارة الدوري والكأس دانا شوقي: سعيدة بالفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا مدرب سيدات طائرة الزمالك: بطولة أفريقيا كانت تحدي خاص لنا مريم متولي أفضل لاعبة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة فريق الأمل بالزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد القيامة: حضرت القداس بالكنيسة وولعت شمعة تعرف على مواعيد مباريات اليوم.. قمة ليفربول في الدوري الإنجليزي وروما ويوفنتوس نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم”

فن

الجمعة المقبلة.. محمد رياض ضيف منى الشاذلي في برنامج معكم

يحل كل من الفنان محمد رياض ونجله الفنان عمر محمد رياض ضيفين على برنامج معكم منى الشاذلي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة CBC.

يتحدث عمر رياض خلال اللقاء عن تجربته في التأليف بجانب الكشف عن كواليس مشاركة والده في بطولة الفيلم الذي يعد مفاجأة بالنسبة له خاصةً أنه لم يعرض عليه الدور من الأساس لأنه كان يتوقع أن الطلب سوف يقابل بالرفض.

وفي سياق آخر يتحدث رياض عن كواليس خطوبته من رانيا محمود ياسين وعن الطلب الوحيد الذي طلبه والدها النجم الراحل محمود ياسين وأسباب رفض رياض لهذا الطلب ويتطرق أيضًا اللقاء عن بداياته الفنية وأهم الأدوار الدرامية التي شارك فيها خلال مشواره الفني.

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد رياض عرض مسلسل المداح 3 في الموسم الرمضاني المقبل، الذي يخوض بطولته كلا من النجوم خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون.

بالإضافة إلى عدد من الأبطال القدامى الذين شاركوا في المواسم السابق وهم الفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، ويعد مسلسل المداح 3 في رمضان 2023 من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.