الخميس 9 مايو 2024 12:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال بالصدارة.. ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

رياضة

لايبزج يعلن تعيين روفن شرودر مديرا للكرة بالنادي

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه عين مسؤول شالكه السابق روفن شرودر في منصب مدير الكرة بالنادي .

وكان المنصب شاغرا منذ انتقال ماركوس كروش للعمل بنادي آينتراخت فرانكفورت في 2021 .

وسيبدأ شرودر مهام عمله الجديد اعتبارا من أول أبريل وسيصب تركيزه على اكتشاف المواهب والتخطيط للفريق وكل ما يتعلق بشؤون الفريق الأول،حسب ما أوضحه النادي.

وقال ماكس إبيرل المدير الإداري لنادي لايبزج :"روفن شرودر كان اختيارنا الأول لمهمة مدير الكرة بنادي لايبزج. روفن يحظى بالكثير من الخبرة وقد أثبت قدراته عبر الأدوار السابقة التي لعبها."

ومن جانبه، قال شرودر :"لايبزج هو واحد من أفضل الفرق في البوندسليجا ويشارك بانتظام في دوري أبطال أوروبا. الآن أود أن ألعب دوري في مساعدة النادي على التقدم للخطوات المقبلة على طريق التطور."

موضوعات متعلقة