الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:34 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماهر دياب عضو لجنة تحكيم FCATLAB في مهرجان السينما الافريقية طنجة – طريفة وزارة التعاون الدولي تستقبل بعثة فنية من الاتحاد الأوروبي لمناقشة آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر الحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لعامل لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ سفير فنلندا في زيارة لمكتبة الإسكندرية ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجمارك الليبية لينا الطهطاوي تشعل حفل ليلة الحناء.. تفاصيل الفريق أسامة ربيع يشهد افتتاح مصنع ”مصر” لبناء القاطرات في شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر محافظ الشرقية يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الصحة: تنظيم 113 ألف ندوة لنشر الوعي حول أهمية الصحة الإنجابية بمختلف المحافظات على هامش مؤتمر «أهداف قطر 2024».. وزير الصحة يبحث مع ممثلي شركة «جونسون آند جونسون» التعاون في توفير الدواء وتطوير الأجهزة...

فن

حنان مطاوع تروج لــ مسلسلها الجديد ” سره الباتع ”

روجت الفنانة حنان مطاوع لــ مسلسلها الجديد " سره الباتع " المقرر عرضه فى الماراثون الرمضانى المقبل 2023.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع صورا من كواليس مسلسل " سره الباتع" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".

وعلقت الفنانة حنان مطاوع على الصور قائلة: " صافية، سره الباتع".

نشرت الفنانة حنان مطاوع، صورًا من كواليس مسلسل “سره الباتع” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكشفت الفنانة حنان مطاوع كواليس مشاركتها في مسلسل " سره الباتع" المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم .

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة "، :" تصوير المسلسل مستمر حتى الأن ولم يتم الانتهاء منه".

وأضافت حنان مطاوع:" الرواية مهمة وهي قصة قصيرة ليوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف رائع ".

وتابعت حنان مطاوع:" أؤدي شخصية فلاحة مصرية عاشقة ورومانسية بشكل كبير لحبيبها او الوطن وهي كانت من الفدائيين ضد الحملة الفرنسية ".

وأكملت حنان مطاوع :" المسلسل يؤكد أن المصري مقاوم لأي فكر هدام أو أي تيار ضد التطور والمسلسل يحدث ربط بين ثورة المصريين على الحملة الفرنسية والمصري المعاصر الذي طرد الأفكار الهدامة في الثورات الأخيرة ".

ويشارك في «سره الباتع» أكثرمن 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبدالعزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الراحل يوسف إدريس، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

أحداث المسلسل مستوحى من رواية الأديب يوسف إدوارد وهي دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.