السبت 27 أبريل 2024 01:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات سياحة وآثار

19 مارس PEGAS Touristik الروسية تستانف رحلاتها إلى مصر

قال عصام علي الخبير السياحي ان شركة الرحلات السياحية PEGAS Touristik اعلنت عن إطلاق برامج رحلات خطوط ساوثويند الجوية إلى شرم الشيخ من أربع مدن روسية في النصف الثاني من شهر مارس مقابل 88 ألف روبل. لاثنين.

واضاف الخبير السياحي ان الرحلات سوف تنطلق من أربع مدن روسية هي موسكو وسانت بطرسبرغ وإيكاترينبرج وكازان من السفر إلى شرم الشيخ

و ستبدأ برامج رحلات Southwind في شرم الشيخ ، اعتبارا من 19 مارس الجاري علي متن طائرة اير باص 200-330 A

وأوضح في ديسمبر من العام الماضي ، أغلقت تركيا والأردن والمملكة العربية السعودية وإريتريا واليمن أجوائها أمام الطائرات ذات التسجيل المزدوج ، مما تسبب في انخفاض ملحوظ لجميع برامج الرحلات الجوية إلى مصر القادمة من روسيا وأن استئناف رحلات PEGAS Touristikسيؤثر بشكل إيجابي على أسعار الجولات في الوقت الذي يتم إرسال السائحين إلى مصر من قبل شركة Biblio-Globus السياحية على أساس رحلات الخطوط الجوية المصرية العالمية من سامارا ونيجني نوفغورود وأوفا وإيروفلوت من موسكو كما أعلنت شركة الرحلات السياحية TEZ Tour ، بعد إغلاق السماء من قبل الأردن ، عن الإلغاء القسري لبرنامج الرحلة ، ولكن اعتبارًا من 27 يناير الماضي، تمكنت من العثور على بديل - رحلات Red Wings. و كتل المقاعد على هذه الرحلات متاحة أيضًا من منظمي الرحلات Intourist و Fun & Sun.