السبت 11 مايو 2024 08:08 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميًا.. نادي بيرنلي أول الهابطين إلى الـ تشامبيونشيب قبل جولة من البيرميرليج تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تتويج أرسنال بالدوري الإنجليزي شبح يراود محمد النني.. تفاصيل جوارديولا: أرسنال سيفوز في مبارياته.. لذلك نريد حسم مصيرنا بأيدينا استقالة طارق العشرى من تدريب الاتحاد السكندرى بعد الفوز على المقاولون تأجيل محاكمة 9 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابى تخصص بالإتجار بالمخدرات بالقناطر الخيرية الإعدام لشخصين والمؤبد لـ16 آخرين لإتهامهم بالإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بطوخ نواب: قرار الأمم المتحدة بالعضوية الكاملة لفلسطين خطوة لتعزيز العدالة ويمنحها مكاسب كبيرة المنصورة يفشل في بلوغ دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بعد الهزيمة من سبورتينج الهلال يعلن التشكيل الرسمي لمباراة التتويج بالدوري أمام الحزم كهربا يقود هجوم الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة تاو ومعلول ومتولي تشكيل بيراميدز في مواجهة المصري

فن

هناء الشوربجي لـ«النهار»: أجسد دور حماة طيبة ومفترية معاً في ”كشف مستعجل”

قالت الفنانة "هناء الشوربجي" إنها سعيدة جدًا بالتعاقد على مسلسل "كشف مستعجل" وبدء تصوير مشاهده مع كوكبة من الفنانين الشباب مثل "مصطفى خاطر، هنادي مهنى، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدى،".

وأوضحت أنها ستُجسد بالمسلسل المذكور دور "حماة" طيبة جدًا لزوج إبنتها مصطفى خاطر، ولكن في نفس الوقت ستكون حماة مفترية جدًا لزوجة إبنها "إلهام وجدي"، وستتوالى الأحداث الكوميدية والدرامية معاً.

وأشارت إلى أن مسلسل "كشف مستعجل" سيُعرض في السباق الرمضاني على المنصات وسينال إعجاب الجمهور.

أكدت الممثلة "هناء الشوربجي" لجريدة النهار أنها في غاية السعادة للتعاون مع المخرج "شادي الرملي" في مسلسل "كشف مستعجل" وتابعت أنها تعتبره مثل إبنها وهو سر قبولها للعمل، وأشارت إلى أنها عملت كثيراً مع والده "لينين الرملي" في أكثر من مسرحية ناجحة في فترة شبابها أبرزهم "الهمجي" و "تخاريف"، لذلك إبنه المخرج "شادي الرملي" سيكون له مستقبل باهرًا في الإخراج.

الجدير بالذكر أن مسلسل "كشف مستعجل" من بطولة كلاً من الممثلين "مصطفى خاطر، هنادي مهنى، محمد عبد الرحمن، إلهام وجدى،" من تأليف "إيهاب بليبل" وإخراج "شادي الرملي" وسيدور في إطار كوميدي، وسيُعرض في شهر رمضان.

يُذكر أن "هناء الشوربجي" هي زوجة مصمم الأستعراضات الراحل "حسن عفيفي"، وتعتبر ممثلة مخضرمة عُرفت من خلال المسرحيات الهامة مع الممثل "محمد صبحي" أبرزهم "الچوكر، الهمجي، تخاريف"، وغيرهم من الأعمال المميزة التي لا تُنسى.