النهار
السبت 27 يوليو 2024 05:12 صـ 21 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مرتديا تيشرت «المارد الأحمر».. أحمد الفيشاوي: لن أنسى حب وتقدير «الأهلي» عندما ألغى مباراة يوم وفاة والدي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه صورًا جديدة له، مرتديًا فيها تيشرت النادي الأهلي، مُعربًا عن حبه الكبير وتقديره للنادي الأهلي، مُشيرًا إلى إلغاء النادي الأهلى مباراة كان من المقرر إقامتها، يوم وفاة والده، حدادًا على روحه.

ونشر «الفيشاوي»، الصور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مدونًا معها: "يوم وفاة الوالد رحمة الله عليه، النادي الأهلي لغى مباراة كان هيلعبها في نفس الليلة، لن أنسى هذا الحب والتقدير، أنا أجري من أجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أجري من أجل النادي الأهلي".

وفي وقتٍ سابق، أحيا أحمد الفيشاوي ذكرى رحيل والده، الفنان القدير فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا يوم 25 يوليو 2019، إثر معاناته مع معرض السرطان، راحلًا بعد رحلة علاج شاقة.

واستعاد «الفيشاوي» الصغير، ذكرياته مع والده الراحل، من خلال نشره صورة جمعتهما، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، معلقًا عليها: "أمس الإثنين كانت ليلة صعبة بالنسبة ليا، لقد كانت 3 سنوات يا أبي، أفتقدك جدًا لقد كسرت قلبي، آمل ألا يستغرق وقتًا طويلًا لرؤيتك مرة أخرى، أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا، وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا، أشكرك على كل شيء يا سيدي".