السبت 24 فبراير 2024 09:52 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي

فن

مرتديا تيشرت «المارد الأحمر».. أحمد الفيشاوي: لن أنسى حب وتقدير «الأهلي» عندما ألغى مباراة يوم وفاة والدي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، متابعيه صورًا جديدة له، مرتديًا فيها تيشرت النادي الأهلي، مُعربًا عن حبه الكبير وتقديره للنادي الأهلي، مُشيرًا إلى إلغاء النادي الأهلى مباراة كان من المقرر إقامتها، يوم وفاة والده، حدادًا على روحه.

ونشر «الفيشاوي»، الصور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مدونًا معها: "يوم وفاة الوالد رحمة الله عليه، النادي الأهلي لغى مباراة كان هيلعبها في نفس الليلة، لن أنسى هذا الحب والتقدير، أنا أجري من أجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أجري من أجل النادي الأهلي".

وفي وقتٍ سابق، أحيا أحمد الفيشاوي ذكرى رحيل والده، الفنان القدير فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا يوم 25 يوليو 2019، إثر معاناته مع معرض السرطان، راحلًا بعد رحلة علاج شاقة.

واستعاد «الفيشاوي» الصغير، ذكرياته مع والده الراحل، من خلال نشره صورة جمعتهما، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، معلقًا عليها: "أمس الإثنين كانت ليلة صعبة بالنسبة ليا، لقد كانت 3 سنوات يا أبي، أفتقدك جدًا لقد كسرت قلبي، آمل ألا يستغرق وقتًا طويلًا لرؤيتك مرة أخرى، أنت إنسان أسطوري ونجم أسطوري متواضع جدًا، وداعًا يا صديقي العزيز الذي أحب أن أتسكع معه كثيرًا، أشكرك على كل شيء يا سيدي".