الخميس 25 أبريل 2024 09:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

شبانة : الأهلي يسعى لحسم ”صفقة الموسم” في الإنتقالات المقبلة

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن النادي الأهلي فتح خطوطا مع محمود تريزيجيه نجم الفريق الأسبق وطرابوزن التركي الحالي لبحث إمكانية الإنتقال والعودة للقلعة الحمراء .

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن إدارة الأهلي قد تواصلت مع تريزيجيه لمعرفة موقف ناديه من أزمة الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا خاصة وأن الاتحاد الدولي فتح الباب الإنتقالات أمام اللاعبين الذين أعلنت فرقهم الإنسحاب من الدوري .. كما تم طرح فكرة الإنضمام بداية من الموسم القادم .

وأضاف شبانة إدارة الأهلي تسعى لحسم بعض الصفقات القوية مبكرا وهو ماجعلها تعيد فتح باب التفاوض مع فيوتشر لضم محمد رضا بوبو لضمه الصيف المقبل ..

وأتم شبانة أن الأهلي يتابع حاليا بطولة أمم إفريقيا للشباب والمقامة في مصر حاليا لإكتشاف أبرز المواهب وبحث إمكانية ضم أحدهم .