السبت 11 مايو 2024 08:33 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي عيد الأضحي بداية إنطلاق مهرجان بينالي 2024 بمدينة مالموا السويدية وحضور خاص لعازف العود العالمي نصير شمه المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لشقيقين لإتهامهم بالإتجار في الهيروين المخدر بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط ٣ محاولات تهريب كمية من مخدر الحشيش خوسيليو يقود هجوم ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني الخارجية الأمريكية: إسرائيل استخدمت الأسلحة في انتهاك للقانون الدولي في غزة طارق العشري يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السكندري: تعرضنا للإهانة توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية بيرنلي في الدوري الشوط الأول.. الأهلي يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة في الدوري رسميًا.. نادي بيرنلي أول الهابطين إلى الـ تشامبيونشيب قبل جولة من البيرميرليج تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تتويج أرسنال بالدوري الإنجليزي شبح يراود محمد النني.. تفاصيل

رياضة

شبانة : الأهلي يسعى لحسم ”صفقة الموسم” في الإنتقالات المقبلة

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن النادي الأهلي فتح خطوطا مع محمود تريزيجيه نجم الفريق الأسبق وطرابوزن التركي الحالي لبحث إمكانية الإنتقال والعودة للقلعة الحمراء .

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن إدارة الأهلي قد تواصلت مع تريزيجيه لمعرفة موقف ناديه من أزمة الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا خاصة وأن الاتحاد الدولي فتح الباب الإنتقالات أمام اللاعبين الذين أعلنت فرقهم الإنسحاب من الدوري .. كما تم طرح فكرة الإنضمام بداية من الموسم القادم .

وأضاف شبانة إدارة الأهلي تسعى لحسم بعض الصفقات القوية مبكرا وهو ماجعلها تعيد فتح باب التفاوض مع فيوتشر لضم محمد رضا بوبو لضمه الصيف المقبل ..

وأتم شبانة أن الأهلي يتابع حاليا بطولة أمم إفريقيا للشباب والمقامة في مصر حاليا لإكتشاف أبرز المواهب وبحث إمكانية ضم أحدهم .