الخميس 9 مايو 2024 03:50 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك في مطار وجدة بالمغرب بعثة الزمالك تصل مطار وجدة بالمغرب استعداداً لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية البحر الأحمر السينمائي يفتح باب استقبال الأفلام لدورة 2024 رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم ضبط 104 كيان غير شرعي يمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج ... وتم اتخاذ الإجراءات القانونية توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس الأعلى للآثار وجامعة الزقازيق لعرض مجموعة من القطع الأثرية من نتاج حفائر الجامعة لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم تعرف على أهم القطع الأثرية بمتحف جامعة الزقازيق نجمة ذا فويس بتول بني ضيفة سعد الصغير في سعد مولعها نار محامي «الشيبي» يصف حسين الشحات بالولد أمام المحكمة.. ودفاع المتهم يرد: عيب كده ده لاعب قد الدنيا وميصحش نقول عليه ولد تطورات إصابات لأعبي الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

رياضة

يورجن كلوب يتمسك بالثقة والتفاؤل رغم صدمة التعادل مع كريستال بالاس

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم بأنه ليس من المرجح أن "يتنافس منتجو هوليود على حقوق موسم ليفربول الباهت"، لكنه رغم ذلك أبدى ثقة وتفاؤلا بشأن نهاية مشوار الفريق في الموسم الجاري.

ولا شك في أن التعادل مع كريستال بالاس سلبيا مساء أمس السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لم يكن رد الفعل الذي كان يتمناه ليفربول وجماهيره بعد صدمة الهزيمة الثقيلة للفريق على ملعبه أمام ريال مدريد الإسباني 2 / 5 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، يشعر كلوب بأنه بحاجة إلى تذكير الرافضين لهذا الواقع، ومن بينهم لاعبين بالفريق، بأن فريقه حصد نقطة من مباراته على ملعب كريستال بالاس، وقال المدرب الألماني :"أرى في عيونكم وكذلك في عيون اللاعبين أنه كأننا خسرنا المباراة. لم نخسر."

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" :"لن يكون هذا هو الموسم الذي سيحفظ في سجلات التاريخ ويقال عند النظر إليه: لنلقي نظرة على هذا الموسم مرارا وتكرارا. لن تنتج أفلام كبيرة أو شيئا من هذا القبيل حول هذا الموسم، ولكن علينا أن نتجاوزه."

وتابع :"لا يجب أنه عند الفوز نقول إن كل شيء رائع، وعندما نهدر نقطة، نقول كل شيء سيئ. علينا مواصلة المضي قدما. نتقبل الأمور وننطلق من جديد. وهذا ما سنفعله."

وتابع :"بالتالي، لم يتغير شيئ الليلة. يمكن رؤية الأمر بطريقتين. لم نحقق الفوز، وهذا يبدو سلبيا للغاية. وحصدنا نقطة جديدة، وأعتقد أن هذا يبدو إيجابيا للغاية. ويمكنكم الاختيار ما بين الطريقتين."