السبت 11 مايو 2024 11:22 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان عمرو أدهم يصل المغرب لمؤازرة الزمالك ضد نهضة بركان

فن

جيهوب عضو BTS يستعد لبدأ خدمته الوطنية

أعلنت شركة "BigHit" المسؤولة عن أعمال فرقة "BTS" صباح اليوم الأحد الموافق 26 من فبراير أن العضو جيهوب قد بدأ إجراءات خدمته الوطنية، حيث سحب ورق تأجيل التجنيد الذي قدمه من قبل، حتى يشرع في الاستعداد للخدمة.

ويعد جيهوب هو ثاني عضو في الفرقة يبدأ خدمته الوطنية بعد العضو جين والذي بدأ خدمته الوطنية في ديسمبر الماضي، وهذا بعدما سحب هو أيضا أوراق تأجيل تجنيده، وكانت قد صرحت الفرقة خلال العام الماضي أنهم سيبدءون في خدمتهم الوطنية واحد تلو الآخر، على أن يعودوا كفرقة كاملة عام 2025 بعد انتهاء فترة تجنيدهم جميعا.

وقد تم تعيين المغني جيهوب كسفير لماركة الأزياء العالمية لوي فيتون خلال الأيام الماضية، حيث قامت الصفحة الرسمية للماركة بإصدار بيان رسمي بهذا، حيث صرحت "ينضم جيهوب الشخص ذات الطاقة المتفائلة دائما ومنتج الأغاني المبدع لبيت أزياء لوي فيتون"، كما أن جيهوب هو أول أعضاء الفرقة الذي بدأ نشاطاته الفردية بطرح ألبوم"Jack in The Box" خلال العام الماضي، والذي ضم عشر أغانٍ منهم أغنيتين لهما فيديو موسيقي، أغنية "More" والذي وصل الفيديو الموسيقي الخاص بها على منصة اليوتيوب إلى 64 مليون مشاهدة، وأغنية "Arson" التي تملك 44 مليون مشاهدة.