الأحد 5 مايو 2024 10:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

رياضة

ساوثهامبتون الإنجليزي يعلن تعيين روبن سيليس مديرا فنيا

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، تعيين الإسباني روبن سيليس كمدرب جديد له، حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا لـ ناثان جونز الذي تمت إقالته مؤخرا.

وقال ساوثهامبتون عبر موقعه حسابه الرسمي ع لى "تويتر" :"يمكن لساوثهامبتون اليوم تأكيد تعيين روبن سيليس كمدير فني لفريق الرجال حتى نهاية موسم 2022/23".

ووصل المدرب الاسباني البالغ من العمر 39 عاما إلى ساوثهامبتون الصيف الماضي، في البداية كمساعد للمدرب الأسبق رالف هسينهوتل، ومع ذلك، وجد نفسه مهمشًا بعد تعيين جونز.

وبعد إقالة الويلزي بعد فترة كارثية في منصبه، تولى سيليس المسؤولية كمدرب مؤقت، وقد كان له تأثير فوري، حيث كان العقل المدبر للفوز المذهل في نهاية الأسبوع الماضي 1-0 على تشيلسي.

وبعد تعيينه حتى نهاية الموسم ، بدأ مشجعو ساوثهامبتون المتحمسون يشعرون بمزيد من التفاؤل بحسب ما نشرته صحيفة "صن" الإنجليزية.

ويحتل فريق ساوثهامبتون مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 18 نقطة.

خاض فريق ساوثهامبتون 23 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 5 إنتصارات و3 تعادلات و15 هزيمة على الترتيب.

وكان نادي ساوثهامبتون قد قرر تعيين ناثان جونز مدربًا للقديسين خلفًا للمدرب النمساوي المُقال رالف هاسنهوتل يوم 10 نوفمبر الماضي، قبل إقالته 12 فبراير الجاري.