الأحد 5 مايو 2024 07:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

اتحاد الكرة الألماني يجتمع مع لجنة الرياضة البرلمانية لمناقشة الخروج المبكر من كأس العالم

يجتمع الاتحاد الألماني لكرة القدم مع لجنة الرياضة بالبرلمان الألماني الأسبوع المقبل لمناقشة أسباب خروج منتخب الماكينات المبكر من نهائيات كأس العالم، التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي.

ويأتي ذلك بعد انتقادات من السياسيين لاتحاد الكرة الألماني لتأجيل عقد هذا الاجتماع.

وذكرت لجنة الرياضة، اليوم الخميس، أن بيرند نويندورف، رئيس اتحاد الكرة الألماني، ورودي فولر، مدير منتخب ألمانيا الجديد، سوف يلتقيان مع اللجنة في الأول من مارس المقبل.

وكان فرانك أولريتش، رئيس لجنة الرياضة البرلمانية، طلب من الاتحاد الألماني لكرة القدم عقد اجتماع في يناير الماضي أو فبراير الجاري.

وكشف اتحاد الكرة الألماني في تصريحات له أن تلك المواعيد كانت مبكرة للغاية لأنه كان ينتظر النتائج الأولية لتقييمه الخاص بشأن وداع منتخب ألمانيا من مرحلة المجموعات للمونديال، في ديسمبر الماضي.

كان فريتز جونتزلر، أحد أعضاء اللجنة، أجرى مقابلة مع دار (آر إن دي) الألمانية للنشر، حيث وصف تأجيل اتحاد الكرة الألماني للاجتماع بأنه "إهانة للجنة بأكملها".

وصرح جونتزلر "لا أفهم لماذا لا يمتثل رئيس الاتحاد للطلب المتجدد لجميع الكتل البرلمانية والحضور إلى لجنة الرياضة بعد كأس العالم بفترة وجيزة. بعد تلك المشاركة الهزيلة، كان هناك الكثير لنتحدث عنه. أتوقع المزيد من الانفتاح والشفافية من الاتحاد الألماني".