السبت 18 مايو 2024 08:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

يوسف محمد.. أول سعودي وعربي يحرز ميدالية في كأس العالم للدراجات الاستعراضية

أصبح يوسف محمد أول سعودي وعربي يتوج بإحدى المراكز الثلاثة في بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات، عقب تتويجه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات الهواة، خلال الفعالية التي جرت في مركز النخبة الرياضي في الدرعية التاريخية.

وتوج بالمركز الأول والميدالية الذهبية الدراج الروسي جميل أحمدزيانوف بعد حصده 90 نقطة، وحل ثانياً وحقق الميدالية الفضية المجري بولاسيك كيندي برصيد 4ر84 نقطة، وجاء ثالثاً يوسف محمد برصيد 72.8نقطة.

وقال البطل السعودي: "سعادتي اليوم كبيرة، فخور بهذا الإنجاز، ووطني يستحق ذلك، أهدي هذا الإنجاز لكافة محبي الدراجات في المملكة، أهديه لكل من أسهم في استضافة المملكة لهذه البطولة، وفي النسخة المقبلة أعدكم بالأفضل" ، بحسب صحيفة "عاجل" السعودية الالكترونية.

من جهته قال المشرف على الدراجين السعوديين في البطولة عبدالله المصعبي: "يوسف حقق إنجازًا كبيرًا سيكون حافزًا لنا جميعاً لتقديم المزيد في البطولات المقبلة".

وأضاف: "اليوم نملك مضمارا ممتازا في مركز النخبة الرياضي في الدرعية، سيسهم في الإعداد للنسخة المقبلة، وسيكون داعمًا لبذل المزيد، وشكرًا لكل القائمين على هذه البطولة التاريخية في هذا الموقع التاريخي".