الجمعة 10 مايو 2024 02:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

ميدو يعلق على رحيله عن قيادة الدراويش

ةعلق أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي السابق على رحيله من تدريب الدراويش بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، منتقدا أداء منتخب مصر للشباب في كأس أمم إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "عملنا على تطوير الإسماعيلي من أول يوم تسلمنا فيه المهام، وحاولنا بقدر المستطاع أن نضع نفسنا في وضع جيد بالدوري".

وتابع: "تركت الفريق على بعد 3 نقاط من منطقة الأمان بالإضافة إلى مباراة مؤجلة، ومباراة غزل المحلة الأخيرة كنا الأقرب فيها للفوز، ولكن كرة القدم لا أمان لها".

وأردف: "لو عاد بي الزمن وتم عرض تدريب الإسماعيلي سوف أقبل المهمة ولست نادما على أي قرار، وكنا نسير على الطريق الصحيح ولكن قرار مجلس الإدارة كان الرحيل في منتصف الطريق والنتائج كانت جيدة نظرًا لظروف الفريق منذ بداية الموسم، واكتسبت حب جماهير الدراويش".

وأكمل: "مسيرتي التدريبية ناجحة بشهادة الجميع منذ توليت الزمالك وتحقيق بطولة الكأس والمنافسة على الدوري حتى آخر جولة وحصلت على لقب أفضل مدرب في السعودية مع الوحدة، وأسوأ تجاربي كانت مصر المقاصة".

واستطرد ميدو: "لن أترك التدريب مرة أخرى وسوف أناقش العروض التي سوف أتلقاها ولكن سوف أنظر للمشروع الخاص بالنادي الذي سوف أتولاه، وعملي الإعلامي لم يؤثر على عملي التدريبي".