الأحد 28 أبريل 2024 10:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين جائزة البوكر الثقافية لعام ٢٠٢٤ تذهب للروائي باسم خندقجي الأسير في سجون الاحتلال منذ 21عاماً الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بفوزه على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة مانشستر سيتي يهزم نوتنجيهام بثنائية ويواصل مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي القبض على المرشحة الرئاسية لحزب الخضر جيل ستاين فى احتجاجات جامعة واشنطن مصدر رفيع المستوى: زيادة مساعدات قطاع غزة اعتبارًا من الأسبوع المقبل

فن

قناة اقرأ تقدم تغطية خاصة لاحتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس

تقدم قناة اقرأ الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء وعلى مدار ٣ ساعات على الهواء مباشرة تغطية خاصة لاحتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس الذي يوافق يوم ٢٢ فبراير من كل عام.

التغطية يقدمها كلا من الإعلامية غدير الفران والإعلامي أحمد الشبيلي، حيث تنطلق الاحتفالات تحت شعار "يوم بدينا .. ثلاثة قرون من العز" على يد مؤسس الدولة السعودية الأولى الأمام محمد بن سعود، هو يوما مميزا للاعتزاز والاحتفاء والفخر، ومناسبة وطنية لاستذكار تأسيس الدولة السعودية.

حيث أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز في 27 يناير 2022، أمرا ملكيا بأن يكون يوم 22 فبراير يوما للتأسيس، ومناسبة سنوية للاحتفاء بالتاريخ والأصالة، وإجازة رسمية في الدولة، يعيش الناس خلاله أجواء الأسواق الشعبية القديمة، والعروض التفاعلية للأزياء التقليدية السعودية، بالإضافة المشاركة في العروض الاستعراضية لرقصة العرضة والرقصات الشعبية، والكثير من الفعاليات التي تعبر عن التراث والهوية الثقافية للمملكة العربية السعودية.

موضوعات متعلقة