الثلاثاء 14 مايو 2024 11:02 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرج عامر: الحكام يعانون من الضغوط النفسية.. وتصريحات حسام حسن صحيحة المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة اللاعبين الزمالك يدرس توجيه دعوة إلى مجلس الأهلي لحضور نهائي الكونفدرالية تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام والسيتي في ختام منافسات الدوري توتنهام ضد مانشستر سيتي.. التشكيل المتوقع لموقعة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم.. قمة توتنهام ومانشستر سيتي وريال مدريد مع ألافيس الأونروا : لا يوجد مكان نذهب إليه لا يوجد أمان من دون وقف إطلاق النار ”رفح” تحولت إلى مدينة أشباح كان مدمن وبيتعدي علينا بالضرب.. السجن المؤبد لسيدة ونجلها قتلا الزوج خنقًا في قنا السفير المصري ورئيس مركز المعارض يدشنان المؤتمر الصحفي لمعرض سعودي فاشون أند تيكس شهدت العاصمة السعودية الرياض تدشين... منصة شاهد تطرح فيلم «رحلة 404» للنجمة مني زكي تشويق واكشن في الموسم الرابع من مسلسل The Boys.. تفاصيل الجسمي وشيرين عبد الوهاب يحييان حفلا غنائيًا في مدينة دبي

حوادث

قطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 22 فبراير

قطار محاكمات اليوم
قطار محاكمات اليوم

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من القضايا الهامة، والنهار المصرية تنشر أهم المحاكمات بالقاهرة والجيزة

الحكم على 11 متهمًا بخطف شخص بسبب خلافات مالية فى الجيزة

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر حسنين صالح، مد أجل النطق بالحكم في محاكمة 11 شخصا، بينهم سيدة، لاتهامهم بخطف شخص بسبب خلافات مالية لليوم.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالناصر حسنين صالح وعضوية المستشارين حسين فاضل ووعمر محمد سلام.

نظر ثانى جلسات محاكمة 11 متهمًا بـ"خلية الشروق"

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الأربعاء، نظر محاكمة 11 متهمًا، لاتهماهم بالانضمام لجماعة إرهابية، في القضية رقم 6607 لسنة 2022 جنايات الشروق، 919 حصر أمن دولة، والمعروفة إعلاميًا بـ "خلية الشروق".

جنايات القاهرة تستكمل جلسات محاكمة المتهمين بتعذيب صيدلى حلوان

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسات محاكمة المتهمين بتعذيب صيدلي حلوان، ولاء سعيد مصطفى زايد.

تعقد جلسة المحاكمة برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقي، وعضوية المستشارين حسن مصطفى، محمود السايس، ومصطفى حسن مصطفى أبوقورة بمحكمة الاستئناف.

محاكمة قاتل زوجته بالزمالك لشكه فى سلوكها

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، اليوم محاكمة المتهم بقتل زوجته بسبب شكه فى سلوكها في منطقة الزمالك.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة قصر النيل، إخطارًا من قسم شرطة العجوزة، أفاد فيه بحضور شخص أبلغ عن جريمة قتل زوجته داخل شقتها فى منطقة الزمالك، انتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة فى شقة الزمالك، وتبين وجود سيدة ملقاة على الأرض وبها طعنات فى جسدها أودت بحياتها.

محاكمة 9 متهمين بخلية «ولاية السودان الإرهابية» لجلسة اليوم

تواصل الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، نظر محاكمة 9 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«ولاية السودان الإرهابية» في جلسة اليوم.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدي محمد عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران، وحسام الدين فتحي أمين، وسكرتارية محمود شلبي، وسامح شعبان.

محاكمة 8 متهمين بقتل مزارع بسبب سرقتهم «ذرة شامية» في الشرقية

تواصل محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وأمانة سر نبيل شكري، جلسات محاكمة المتهمين بقتل مزارع بدلا من جاره، وذلك انتقاما منه بعد أن اشتبك معهم على خلفية قيامهم بسرقة ذرة شامية من أرضه.