السبت 18 مايو 2024 03:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بالخانكة عبدالعزيز الزيدي: يسعدنا أن نكون سبّاقين في تكريم الموسيقار الكبير بالكويت المؤبد لسائق لاتجاره في الهيروين بالخانكة قائمة سويسرا لبطولة يورو 2024.. انضمام شاكيري وتشاكا وزير الصحة يؤكد اهتمام القيادة السياسية بوضع استراتيجية متكاملة لتطوير قطاع التمريض محمد صلاح يودع كلوب: ساعدنا بعضنا للفوز بالألقاب.. وسنبقى على اتصال للأبد فيلم ”السرب”يحافظ على تصدره قائمة الإيراد اليومي ويحصد أمس 1.4 مليون جنيه تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شخص وتعذيبه وقتله بشبرا الخيمة يونيو المقبل شاهد.. ”ديمى مور” تتألق أثناء حضورها الدورة الـ 77 من مهرجان كان تموين كفرالشيخ يضبط طن فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى بمدينة فوة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يتفقدان لجان امتحانات الثاني الثانوي والقوافل التعليمية المجانية تأجيل محاكمة 5 متهمين لإتهامهم بخطف شخص وتعذيب وقتله بشبرا الخيمة للأربعاء القادم

حوادث

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته بالهرم لـ24 مايو

محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته بالهرم لـ24 مايو
محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته بالهرم لـ24 مايو

أجلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم بقتل شقيقه ووالدته والشروع في قتل زوج شقيقته بمنطقة الهرم، لجلسة 24 مايو؛ لورود تقرير مستشفى الصحة النفسية والعقلية.

وكانت المحكمة بالجلسة الماضية، قررت إعادة عرض المتهم من جديد على مستشفى الصحة النفسية، وإعداد تقرير فني جديد عن حالتة النفسية.


وأحالت النيابة العامة بأكتوبر القضية رقم 54290 لسنة 2020 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 2281 لسنة 2020 کلي السادس من أكتوبر، وعقب مطالعة الأوراق وما تم بها من تحقيقات تبين أن المتهم السن 27 عامًا – عاطل – ومقيم بمنطقة الأهرام محافظة الجيزة وفي 17-11-2020 بدائرة قسم الهرم قتل شقيقه المجني عليه، من غير سبق إصرار ولا ترصد؛ إذ نشبت بينهما مشادة فاستشاط لها غضبًا، وسولت له نفسه قتل أخيه.

وقد اقترنت تلك الجناية بأخرى عمدًا هي أنه وفي ذات الزمان والمكان سالفي البيان قتل والدته المجني عليها من غير سبق إصرار ولا ترصد؛ إذ هبت لنجدة ولدها من تعدي المتهم عليه -موضوع الاتهام آنف البيان-، فما كان من المتهم إلا أن عاجلها بطعنات لإزهاق روحها.