الإثنين 13 مايو 2024 08:53 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محامي ترامب السابق مايكل كوهين يُقدم دليل إدانة لترامب بمقطع تسجيل صوتي لمحكمة نيويورك في قضية دفع رشوة 150 ألف دولار لماذا اعلن اردوغان انه لا يعتبر حماس منظمة ارهابية ؟ حسام حسن: ظروف استعدادات المنتخب لبوركينا وغينيا «صعبة» والروح لوحدها «ماتأكلش عيش» تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية لماذا تكثف روسيا هجماتها الجوية والصاروخية علي الشرق الاوكراني بشكل ملحوظ؟ اوكرانيا تقيل قائد جبهة خاركيف في اعقاب هجوم روسيا الواسع عليها السفير الياباني بالقاهرة يتفقد المدرسة اليابانية بشبين الكوم بوستيكوجلو: توتنهام يرغب في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الإدارة العامة للمكتبات بجامعة مدينة السادات تنظم ندوة تعريفية حول مسابقة القارئ الماسي بسبب السحر والشعوذة ... إحالة أوراق فني الموتيال لفضيلة المفتي لقتله عامل بشبرا الخيمة معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة ”تحديات الزراعة بدون تربة” نتنياهو: لانُريد من الأمريكيين الدفاع عنا!

رياضة

محمود داوود يهدف لمواصلة اللعب على أعلى مستوى بعد الرحيل عن بوروسيا دورتموند

أبدى لاعب خط الوسط محمود داوود رغبته في مواصلة اللعب بإحدى مسابقات الدوري الكبرى في أوروبا بعد رحيله المرتقب عن بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم هذا الصيف.

وقال داوود في تصريحات لقناة "شبورت 1" التليفزيونية :"أتطلع إلى تحد جديد. أريد بالتأكيد اللعب على مستو عال في واحدة من مسابقات الدوري الكبرى."

وذكر تقرير لقناة "شبورت 1" أمس الاثنين أن أندية نابولي وميلان وأشبيلية وليستر سيتي مهتمة باللاعب، وذلك بعد أن أعلن سيبستيان كيل مدير الكرة بنادي دورتموند في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية أن داوود لن يحصل على عقد جديد مع النادي.

ورغم ذلك، أكد اللاعب أنه حتى الصيف المقبل سيظل بكامل تركيزه مع دورتموند وقال " أريد مساعدة الفريق في تحقيق أهدافنا."

وكان محمود داوود قد انتقل في عام 2017 من بوروسيا مونشنجلادباخ إلى بوروسيا دورتموند، وشارك مع الفريق في 137 مباراة.

وفي الموسم الحالي، لم يشارك داوود سوى في خمس مباريات بالدوري الألماني (بوندسليجا)، نظرا لمعاناته من إصابة في الكتف.

وقال داوود :"الفترة التي قضيتها في دورتموند كانت رائعة وقد دعمتني الجماهير دائما. كانت علاقة مميزة، لذلك أنا ممتن للغاية."