الجمعة 29 مارس 2024 02:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

دورتموند يتطلع للحفاظ على العلامة الكاملة على حساب بوخوم في كأس ألمانيا

يأمل فريق بوروسيا دورتموند في الحفاظ على العلامة الكاملة في عام 2023 عبر الفوز على بوخوم غدا الأربعاء في دور الستة عشر لكأس ألمانيا لكرة القدم.

وفاز دورتموند بجميع مبارياته الأربع التي خاضها منذ استئناف المنافسات في ألمانيا الشهر الماضي، لكنه يواجه مهمة صعبة أمام بوخوم الذي فاز بجميع مبارياته الخمس على ملعبه تحت قيادة مدربه الجديد توماس ليش، بما في ذلك الفوز على اينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين.

وقال توماس تيرزيتش المدير الفني لدورتموند إنه يتوجب على لاعبيه بذل قصارى جهدهم أمام بوخوم.

وأوضح مدرب دورتموند اليوم الثلاثاء "إنها الادوار الإقصائية، مباراة ليس بها فرصة ثانية، المواجهة على ملعب رور شيء استثنائي، نريد خوض المعركة، واثق من أننا سنواجه أجواء مشتعلة ومليئة بالشغف".

وأشار "بوخوم سيكون قويا ومسيطرا على ملعبه، ستكون مباراة ساخنة، جزء كبير منها يعتمد على قوة التحاماتنا، إذا التزمنا بالروتين الذي اتبعناه في المباريات الأخيرة، ستكون فرصتنا كبيرة في بلوغ الدور التالي".

وفي الوقت الذي ظهر به خط هجوم دورتموند بشكل قوي في المباريات الأخيرة، فإن خط الدفاع بدا مهتزا، وهو ما علق عليه تيرزيتش بالقول أنه يحاول إيجاد التوازن المناسب وأنه متفائل بأن التطور سيستمر.

وأكد تيرزيتش: "نواصل معالجة المواقف التي تواجهنا ونحتاج إلى الاستمرار في توضيح الأمور. اللاعبون يمنحونا شعورًا جيدًا في الوقت الحالي لأن جودة التدريب عالية، إذا واصلنا ذلك فستظل النتائج ثابتة وجيدة باستمرار".