الجمعة 17 مايو 2024 08:54 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية اللجنة الأولمبية تعلن رفع قيمة جائزة الميدالية الذهبية بالأولمبياد إلى 5 ملايين جنيه مصر والسعودية توقعان بروتوكول تعاون في مجال رياضة الووشو كونغ فو مهرجان دراما رمضان.. صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل والاعلان عن تفاصيل الدورة الأولي بنقابة الصحفيين غرامه بالملايين.. احذر تجارة الدولار في السوق السوده بعد تحرك البرلمان رسميا.. سارقي الكهرباء في قبضة القانون ” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاه بسكين في جمصة مقتل طالب طعنًا بآلة حادة إثر مشاجرة مع آخر في قنا

رياضة

10 قنوات عالمية ومنصات إعلامية كبرى تنقل مباراة السوبر الإماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية ، نقل مبارة كأس السوبر بين العين والشارقة عبر قارات العالم الستة ، من خلال 10 قنوات عالمية ومنصات إعلامية كبرى ، في حدث رياضي كبير ينتظره عشاق الكرة الإماراتية حول العالم ، ويعكس الاهتمام الإعلامي الكبير لذلك الحدث المرتقب ، الذي يحتضنه ستاد آل مكتوم يوم 25 فبراير الجاري .
وقد بدأ كلا الفريقين - العين والشارقة - الاستعداد بشكل مكثف لتلك المواجهة المنتظرة ، من حشد الأسلحة الهجومية وقراءة المنافس ، في ظل الكفاءة الفنية التي يتمتع بها كل فريق بين صفوفه .
ينشد العين اللقب الرابع في تاريخه ، والأول له على ستاد آل مكتوم ، في المقابل يسعى الشارقة لحصد اللقب الثاني ، في تاريخه في السوبر الإماراتي .
ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق الفريقين ، حيث يستعد جمهور العين والشارقة لإظهار لوحة كرنفالية حضارية، تليق بالكرة الإماراتية وبمباراة السوبر، في مواجهة ذات طابع خاص، تتسم بالندية والإثارة، حيث تتأهب جماهير كل نادٍ لملء المدرجات، لدعم فريقها في المواجهة الصعبة، مما يزيد من مستوى الإثارة والحماس على مجريات القمة المرتقبة.
وتأتي تلك المؤازرة الكبيرة المتوقعة من منطلق إصرار جماهير كلا الفريقين على التتويج بالكأس الغالي، حيث لن يقبل أي جمهور بشيء أقل من حسم البطولة لصالح فريقه، في ظل موسم استثنائي، يشهد إقبالا جماهيريًا كبيرًا على حضور المباريات، من أجل تقديم الدعم والمساندة، والتشجيع بأعلى مستويات الروح الرياضية.