الأحد 28 أبريل 2024 04:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين إثر حادث بطريق دكرنس انطلاق الدورة الثامنة من معرض وتريكس للبنية التحتية بمشاركة ٤٠٠ شركة محلية وأجنبية المنوفية : عبد ربه يستقبل اللجنه المشكله بقرار السيد المحافظ لمراجعة المقترحات لنطاق التصالح الجديد ”تموين البحيرة”: ضبط مواد غذائية وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بعد أن كذّبه الكينج وشريف منير.. عمر كمال يسخر من حسن شاكوش رئيس أشمون يتابع إستعدادات المركز التكنولوجي لبدء إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمنوفية رئيس جامعة المنوفية مشرفا ورئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير بقسم الجراحة الزراعة: البحوث الزراعية ومصر الخير يطلقان حملة قوافل بيطرية لعلاج مواشي صغار المربين مجانا في محافظة سوهاج ”تعليم البحيرة”: ١٦٨ ألف طالب يؤدون اختبار ”توفاس” للرياضيات على المنصة اليابانية الذهب الأصفر يزين ٣٩٤١٤٦ فدانا بمحافظة الشرقية الحماية المدنية تسيطر على حريق هائل بالسجل المدني بشبرا الخيمة انفراد.. أمير دولة الكويت يزور مصر يوم الثلاثاء القادم

رياضة

هدف واحد يكفيه.. إنجاز جديد يراود محمد صلاح لكتابة التاريخ مع ليفربول أمام نيوكاسل

يستعد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لخوض مهمة جديدة يقود فيها فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى محمد صلاح، إلى تسجيل هدفًا واحدًا على أقل تقدير في شباك نيوكاسل، لينفرد بصدارة الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي خارج ملعب آنفيلد.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في الدوري الإنجليزي خارج الأرض، بالمناصفة مع الأسطورة السابق مايكل أوين، حيث سجل كل منهما 55 هدفًا، لكن صلاح أمامه فرصة للانفراد بالرقم القياسي حال التسجيل الليلة.

ويخوض محمد صلاح مباراته الـ13 بقميص ليفربول ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، إذ سبق له خوض 12 مباراة من قبل، وساهم بـ10 أهداف خلال 10 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي.

وسجل الفرعون المصري 6 أهداف في مرمى نيوكاسل بالدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وقاد الريدز لتحقيق 9 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات، ولم يتعرض للهزيمة.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 بينما تعرض للخسارة في 7 مباريات، وسجل 36 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

وفي المقابل، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 وخسارة مباراة وحيدة، بينما سجل 35 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.