الأحد 28 أبريل 2024 09:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

فن

بأكثر من إطلالة في فيديو.. كارمن سليمان تشوق جمهورها: راجعة

كارمن سليمان
كارمن سليمان

شاركت المطربة كارمن سليمان، جمهورها مقطع فيديو تشويقي لها، ظهرت خلاله بأكثر من إطلالة مختلفة، وتعمدت غموض الفيديو دون الإفصاح عن ماهيته.

وانتهى الفيديو الذي نشرته «كارمن»، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بهاشتاج #Carmen_is_back، وحصد آلاف ردود الأفعال الإيجابية، وسط تساؤلات من الجمهور حول إذا كان الفيديو يتعلق بأغنية جديدة قادمة أو عمل مسرحي لها.

يُشار إلى أن آخر عمل شاركت فيه المطربة كارمن سليمان، مسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» أمام النجم يحيى الفخراني، والذي لعبت أمامه بطولته النسائية، وشاركهما البطولة كل من الفنانين محمد الشرنوبي وشريف الدسوقي وسما إبراهيم وناصر سيف ولبنى ونس وهي من تأليف بيرم التونسي وألحان محمود الشريف وإخراج مجدي الهواري وتلقى نجاحًا جماهيريًا ونقديًا كبيرًا عنها، إذ تم عرضها لعامين متتالين.