السبت 11 مايو 2024 10:30 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور رئيس جامعة المنوفية.. معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية غدا رمضان صبحي رجل مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الأهلى يهزم بلدية المحلة 2 / 1 فى البروفة الأخيرة قبل نهائى أفريقيا لإتجاره في الهيروين المخدر... المؤبد وغرامة 100 ألف جنية لعامل صيانه بالخانكة رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي عيد الأضحي بداية إنطلاق مهرجان بينالي 2024 بمدينة مالموا السويدية وحضور خاص لعازف العود العالمي نصير شمه المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لشقيقين لإتهامهم بالإتجار في الهيروين المخدر بالخانكة جمارك مطار الغردقة تحبط ٣ محاولات تهريب كمية من مخدر الحشيش خوسيليو يقود هجوم ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني الخارجية الأمريكية: إسرائيل استخدمت الأسلحة في انتهاك للقانون الدولي في غزة طارق العشري يكشف سبب رحيله عن الاتحاد السكندري: تعرضنا للإهانة توتنهام يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية بيرنلي في الدوري

فن

مي سليم وهنا شيحة وكارمن سليمان مُعجبات بمنشور لـ جوني ديب ضد آمبر هيرد على إنستجرام

حرصت الفنانات هنا شيحة، ومي سليم، وكارمن سليمان، على تقديم الدعم المعنوي لبطل سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" جوني ديب، في قضيته ضد طليقته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، وقمن بوضع علامة الإعجاب على منشوره بموقع إنستجرام.

حكى "ديب" في المنشور عن مأساته التي عاشها مع طليقته آمبر هيرد، وفاز عليها اليوم في قضية التشهير، وهو المنشور الذي لقي تأييدا واسعا على مستوي دول العالم، وحرص عدد كبير من الفنانين في هوليوود على تهنئته، ومن بينهم أشلي بينسون، ومورجانا روبينسون، وفنان الوشم العالمي مارك ماهوني، وعارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل.

جدير بالذكر أن أمس وبعد عدة أسابيع، أعلنت هيئة المحلّفين في النزاع القضائي بين الثنائي جوني ديب وآمبر هيرد، اللذين يتهم كل منهما الآخر بالتشهير، بانتصار جوني في معركته القضائية.

وقرر الأعضاء الـ7 في الهيئة، فوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير ضد زوجها السابق، وذلك بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة.

كما حكمت بـ15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير ضد هيرد.