السبت 11 مايو 2024 11:21 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان عمرو أدهم يصل المغرب لمؤازرة الزمالك ضد نهضة بركان

فن

محبو أنمي One Piece على موعد مع نسخة واقعية في أغسطس المقبل

أعلنت منصة نيتفليكس عن موعد طرح الفيلم الواقعي للأنمي الشهير One Piece، وهو يعد من أشهر أعمال الأنمي المنتشرة حاليا، فهو بدأ يعرض منذ أكثر من 25 سنة، وتخطت حلقاته الألف حلقة مع استمرارية عرضه حتى الآن، وأعلنت نيتفليكس أن الفيلم سيطرح في أغسطس المقبل، ويحمل الفيلم طموحات كبيرة، وإنجازات تتوقع نيتفليكس أن يحققها، وإن حدث هذا فمحبي الأنمي على موعد مع سلسلة جديدة من One Piece قد تمتد لعشر سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول العصر الذهبي للقراصنة، فهناك قراصنة لا يرحمون يسيطرون على البحار، والأقوى فقط لديه الفرصة للمطالبة بالكنز الأسطوري المعروف باسم "ون بيس" الذي خلفه أعظم قرصان بعد وفاته وهو جول دي روجر، وهناك لوفي الصبي الذي يحلم منذ الصغر أن يعثر على كنز "ون بيس"، وكان قد تناول من فاكهة المحيط وهى فاكهة تعطي من يأكلها قوة خارقة مما جعل لوفي يملك جسدا مطاطا ويتمتع بخفة الحركة.

وعندما يبلغ لوفي سن الرشد يبدأ يجمع عدة أشخاص ليكون فريق القراصنة خاصته، ويبدأ مغامراته مع طاقم سفينته وهناك فقط هدف واحد أمامه هو العثور على الكنز، وأن يصبح زعيم القراصنة.

ويلعب دور البطولة الممثل إيناكي جودوي، إيميلي رود، تاز سكايلر، ماكينيو، جاكوب جيبسون، وبيتر جاديوت.