الإثنين 20 مايو 2024 12:50 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال

فن

الموت يُفجع ”شارون ستون” فى أخاها

فقدت أمس الممثلة الأمريكية "شارون ستون" أخيها "پاتريك ستون" بسبب أزمة قلبية حادة مفاجئة تعرض لها الأخير، و على الفور عبرت الممثلة المذكورة عن مدى حزنها الشديد و صدمتها لفقدان أخيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، حيث نشرت "شارون" صورة لها مع أخيها "پاتريك" داعية له أن ترقد روحه بسلام.

من الجدير بالذكر أن "پاتريك ستون" هو شقيق الممثلة الأمريكية "شارون ستون" توفى إثر أزمة قلبية حادة مفاجئة تعرض لها عن عمر يناهز ٥٧ عاماً، و ذلك بعد شهرين فقط من وفاة طفله الرضيع "ريڤر"، حيث مر "پاتريك" بحالة نفسية سيئة بسبب حزنه على وفاة إبنه المذكور، و ستشيع جنازته فى ولاية بنسلڤانيا حيث يوجد أقاربه و أخوته و أحبائه هناك. كان المغفور له "پاتريك ستون" من أحد أبرز المنتجين فى هوليود حيث عُرف بإنتاج العديد من المسلسلات الأمريكية الناجحة مثل "Bad Judge" و "We'll Never Have Paris" و "The Birthdsy Boys".

يُذكر أن الممثلة الأمريكية "شارون ستون" هى عارضة أزياء و ممثلة و كاتبة أمريكية عُرفت بالتمثيل فى أفلام هوليودية رائعة مثل "All I Wish" و "A Golden Boy" و "Fading Gigolo" الذين نجحوا نجاحاً ساحقاً فى شباك التذاكر، كما ترشحت "شارون ستون" لجائزة الأوسكار و جائزة الجولدن جلوب عدة مرة عن أدوارها فى بعض أفلام التسعينات من القرن الماضى، فهى ممثلة مخضرمة و محترفة للغاية.