الإثنين 20 مايو 2024 07:18 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

ستيفان دي فري يدرك اهتمام أندية إسبانية به في الوقت الذي يدرس فيه التجديد مع إنتر ميلان

علم ستيفان دي فري مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم من وكيل أعماله برغبة أندية من الدوري الإسباني في الحصول على خدماته، وذلك في الوقت الذي يدرس فيه قرار تجديد العقد مع ناديه.

وينتهي عقد دي فري مع إنتر ميلان بنهاية الموسم وقد حظي اللاعب باهتمام من جانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وتأكد رحيل ميلان شكرينار عن صفوف إنتر ميلان بنهاية الموسم بعد أن توصل اللاعب إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويعد رحيل دي فري عن الفريق أيضا من بين الاحتمالات الواردة.

ولدى سؤاله عن وجود اهتمام به من جانب أبرز الأندية الإسبانية، قال دي فري عقب المباراة التي انتهت بتعادل إنتر ميلان مع سامبدوريا سلبيا أمس الاثنين :"هذه كانت كلمات من وكيل أعمالي، أنا أحاول التركيز على العمل وعلى دوري في الملعب."

لكن بقاء اللاعب الهولندي الدولي ضمن صفوف إنتر ميلان ليس مستبعدا، حيث صرح قائلا :"أعيش ظروفا جيدة للغاية مع النادي. نحن نتحدث، وعندما تكون هناك أنباء، ستصلكم."

ويتأخر إنتر ميلان حاليا بفارق 15 نقطة خلف المتصدر نابولي في الدوري الإيطالي، وقد أبدى دي فري تقبلا لحقيقة تضاؤل فرص الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وقال دي فري :"فارق الـ 15 نقطة عن نابولي كبير للغاية."

وأضاف :"من ناحية، حدث ذلك نظرا لانطلاقة نابولي الذي يفوز في كل المباريات، وعلى جانب آخر، كان هذا بسببنا، حيث لم نتمكن من تحقيق النتائج المرجوة."