الخميس 9 مايو 2024 12:47 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الهلال بالصدارة.. ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ترتيب دوري المحترفين مرحلة الهبوط قبل مباريات اليوم محامي حسين الشحات: «الشيبي» أهان النادي الأهلي وجمهوره حول العالم قبل الواقعة وهذا كان رد فعل من موكلي محامي «الشيبي» يستشهد بمقطع فيديو ببرنامج رامز جلال أمام المحكمة بشأن اعتذار حسين الشحات وزير الصناعة يبحث مع نظيره الأردني فرص تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والصناعية بين البلدين وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك العالم كله شاهد الضرب بالصوت والصورة.. محامي «الشيبي» يطالب بتعديل القيد والوصف بالقضية من تعدي باللفظ إلي الضرب الغيابات تضرب الإسماعيلي في مواجهة الداخلية اليوم بالدوري الممتاز بسبب خلافات الجيرة.. مقتل شاب على يد مزارع بالبحيرة رشا سامي العدل تفجر مفاجأة حول ياسمين عبد العزيز والعوضي موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما بنصف نهائي الدوري الأوروبي

رياضة

محمود بركات: سعيد بنجاح تجارب اختيار منتخب مصر .. ونستعد لتحقيق أكبر عدد ميداليات ببطولة العالم

أعرب اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة عن سعادته بنجاح تصفيات اختيار عناصر منتخب القوة البدنية استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في الغردقة اوائل شهر مارس المقبل .

وقال اللواء محمود بركات خلال تصريحاته : مشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف المحافظات في التجارب يدل على مدى انتشار اللعبة ويعكس رؤية الاتحاد وهدفه في المرحلة المقبلة بإختيار افضل العناصر لتمثيل قوي ومشرف لمصر في بطولة العالم .

وأوضح : هدفنا خلال المرحلة المقبلة هو التوسع في قاعدة اللاعبين بمختلف الأعمار تماشيا مع رؤية الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتقديم الدعم الكامل للشباب والناشئين .

واكمل : لابد ان يري العالم اجمع الجمهورية الجديدة من خلال مستويات لاعبينا وتنظيمنا للبطولة هي الاهم في اللعبة والاولي من نوعها في مصر والشرق الاوسط وأفريقيا .

واختتم اللواء محمود بركات تصريحاته : نسعي لحصد اكبر عدد من الميداليات خصوصا وان البطولة ستشهد مشاركه عدد كبير من اللاعبين المصريين على ارض الوطن .