الأحد 12 مايو 2024 10:53 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الممثل برندان فريزر عن خسارته دور سوبرمان: ” لا أريد أن يظل اسمي مرتبطا بشخصية واحدة”

كشف الممثل برندان فريزر بطل فيلم The Whale المرشح لجائزة الأوسكار أنه خضع لتجارب أداء اختيار من سيلعب دور سوبر مان في اوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وكان الفيلم يحمل اسم Superman: Flyby، وتحدث الممثل أن الجميع في ذلك الوقت كان يتحدث عن هذا الدور وقال لفارتي :" لقد تقدمت للاختبار مع سبعة أو ستة أشخاص وكان من ضمنهم الممثل باول ووكر".

وأضاف فريزر أنه عندما علم بسياسة الاستوديو المسؤول عن الفيلم، خسر الدور لأنه لم يرد أن يظل اسمه دائما مرتبط بشخصية سوبرمان، موضحا " لا أريد أن يتذكرني الناس فقط بشخصية سوبرمان" وأشار أنه يحب التنوع في الأعمال التي يقدمها، ولا يحبذ أن يظل يقوم بذات الشخصية مرارا.

ويعد فيلم The Whale أحدث أعمال الممثل برندان فريزر وصدر الفيلم العام الماضي وحصل على إيرادات وصلت الى 17.2 مليون دولار، ورشح الفيلم للعديد من الجوائز، كجوائز حفل الأوسكار وجوائز بافتا، والعديد، كما رشح الممثل برندان فريزر لجائزة الأوسكار عن أفضل ممثل في دوره في فيلم The Whale.

ويدور الفيلم حول مدرس لغة إنجليزية منعزل يعاني من السمنة المفرطة يحاول إعادة الاتصال بابنته المراهقة المنفصلة عنه منذ فترة، ويلعب دور البطولة بجانب الممثل بريندان كل من سيدي سينك، تاي سيمبكينس، هونج تشاو، ساماثا مورتن، وآخرين والفيلم من إخراج دارين أرنوفسكي.