الخميس 9 مايو 2024 03:59 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بروتوكول تعاون بين الرقابة على الصادرات والتمثيل التجاري لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية رسميًا.. برشلونة يجدد عقد كوبارسي حتى يونيو 2027 باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي أمام الداخلية في الدوري الممتاز نجوى كرم تلتقي الجمهور في «موازين» بالمغرب رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك في مطار وجدة بالمغرب بعثة الزمالك تصل مطار وجدة بالمغرب استعداداً لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية البحر الأحمر السينمائي يفتح باب استقبال الأفلام لدورة 2024 رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم ضبط 104 كيان غير شرعي يمارس نشاط بيع برامج العمرة والحج ... وتم اتخاذ الإجراءات القانونية توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين المجلس الأعلى للآثار وجامعة الزقازيق لعرض مجموعة من القطع الأثرية من نتاج حفائر الجامعة لاعب البلدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم تعرف على أهم القطع الأثرية بمتحف جامعة الزقازيق

فن

مروى اللبنانية تشارك متابعيها صور جديدة على الانستجرام

نشرت الفنانة اللبنانية مروى أحدث صور لها عبر حسابها الرسمي عل موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت مروى على الصور قائلة: " فى كل صياح أتمنى لكم فرحة مخبأة ورزق محفوظ، ودعوة مجابة قبل غياب شمس اليوم، صلوا على الحبيب النبى".

وطرحت مؤخرا الفنانة مروى أغنية " قلبى يا ناس " كلمات رامي جمال، ألحان محمد مصطفي، توزيع موسيقى عمر الخضري، مهندس صوت، مصطفى رؤوف، إخراج هادي أبو العز، فكرة ختلد عيسى
.
وقالت الفنانة مروى في تصريحات سابقة، إن الفن له العديد من الرسائل الحياتية التي من أهمها نشر المحبة والبهجة في نفوس الناس، لذلك فكرت أن أشارك هموم الناس ومشاكلهم من خلال الفن ، قائلة :" أحاول أن أرد الجميل لجمهور ساندني كثيرا ومازال في كل خطواتي الفنية وليس الهدف أي مكاسب مادية ولكن مكسبي دائما هو قلوب الناس الذين توجوني بلقب ملكة الفن وسندريلا الغناء العربي".
الملحوظ في اختيارات مروى مؤخرا هو اتجاهها نحو القصة أو القضايا المجتمعية والحياتية لذلك جاء اختيار الفكرة في قالب من نوع جديد تقدمه مروى من خلال كليب قصة حب مع الألوان المبهجة التي تعيد رسم البهجة التي انطفأت بسبب الأوضاع التي مر بها العالم الفترة الماضية.
أغنية قلبي يا ناس تعود بالجمهور العربي إلى زمن الفن الجميل لسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، والتي يجدها النقاد متجسدة في مروى اللبنانية حاليا علي حد وصفها .
ووعدت مروى جمهورها من خلال صفحات السوشيال ميديا بأعمال مكثفة الفترة المقبلة بأشكال مختلفة بما يليق بكل الأذواق والأعمار.

جدير بالذكر أن مروى كانت قد طرحت أغنية مصورة بعنوان "هيدي قضيتنا" على طريقة الفيديو كليب ، دعما لنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة قوى الاحتلال الإسرائيلية

يذكر أن آخر ظهور فنى للفنانة مروى، كان من خلال مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود"، من بطولة علاء مرسى وأحمد سلامة وأحمد زهران ومصطفى إمام والماسة منى السعيد، من تأليف أيمن العوضى، وديكور أحمد عبد العزيز، والألحان صالح أبو الدهب، والاستعراضات ياسر يانى، إخراج حسام الدين صلاح.
وجسدت مروى من خلال المسرحية شخصية "وردة" بنت البلد الجدعة التى تساند شريك حياتها وتقف خلفه بجدية تامة، وهى فى نفس الوقت لا ينقصها الدلال وخفة الدم، وتتفرد بأسلوبها حفاظا على كرامتها وكبريائها.