الجمعة 10 مايو 2024 07:07 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

توكيلات مزورة.. التحقيق مع مالك شركة مقاولات شهيرة بالمقطم

توكيلات مزورة.. التحقيق مع مالك شركة مقاولات شهيرة بالمقطم
توكيلات مزورة.. التحقيق مع مالك شركة مقاولات شهيرة بالمقطم

بدأت نيابة المقطم، التحقيق مع صاحب شركة مقاولات شهيرة بالمقطم، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على أراضي المواطنين بموجب تزوير توكيلات، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على صاحب شركة مقاولات شهيرة بالمقطم لاتهامه بالاستيلاء على أراضي المواطنين عن طريق تزوير توكيلات بمساعدة 5 أشخاص.

وردت معلومات لمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام صاحب شركة مقاولات شهيرة بتزوير توكيلات من الشهر العقاري للاستيلاء على أموال المواطنين، أكدت تحريات المباحث أن صاحب الشركة قام بمساعدة 4 آخرين من بينهم موظف بالشهر العقاري بتزوير توكيل رقم 1379 للاستيلاء على قطعة ارض رقم 5443 بالمقطم والبناء عليها.

وتمكن رجال المباحث من القبض على صاحب الشركة، وتم تحرير المحضر رقم 4078 بقسم شرطة المقطم وأحيل المتهمون لنيابة المقطم للتحقيق.